الإهداءات



قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع )) قــسـم خــاص بــأقــلام الأعــضاء ويمنع طرح أي موضوع منقول من أي منتدى آخر أو أي موقع.

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 13-05-2013, 08:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام

الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبـــومـــتعب

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 974
الدولة: دنيا الولهــ والشــوقـ.،
المشاركات: 7,552
بمعدل : 2.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبـــومـــتعب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبـــومـــتعب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبـــومـــتعب إرسال رسالة عبر مراسل Skype إلى أبـــومـــتعب

المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي عيال قبايــل ،،

بسم الله الرحمن الرحيم،،
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
اسعد الله اوقاتكم بكـل خير..
ومساء|| صباح

الخيراااتـ والمسراتـ،، وكيف كلاً بحاله، .. المهم..
شي والله مخزي على شباب من قبايل او من ابناء منطقه بيحان ان يقومو ببعض هذه الحركات وغيرها ويستغلو المواقع لأسباب لاتنم عن اصلهم او عن عزتهم بنفسهم .. فنحنا ناس لنا عزتنا بفعلنا وافعالنا وليس بالستنا بدونها
او ان افعلنا تضهر بهاذا الاسلوب في مواقع وغيرها .. نحنا افعلنا اكبر من هذه الافعال الدنئيه التي لايقوم بها الا كل خسيس او قليل اصل مهما كان يكون . والى أي قبيلة يرجع فهو لا يمثل قبيلته وانما يمثل بيته فقط لاغير .. اما قبيلته فهي غناء عنه ولا يستهال ان يكون لقبه منهم ..!
اخواني قد يستغرب الكثير منكم او كلكم لماذا كتبت هنا في البدايه او ما السبب للكتابهـ اخواني كلنا نعرف الفيس وسهولة فتح الحسابات فيهـ وسبب فتح الحساب فيه للمعرفه اكثر وسهولة نشر كل مايرووق لصاحب الحاسب. وكلاً بتوجهه سواء كان فعل خير او غيره فهما ينتجان عن اصل وتربية صاحب الحساب.
لكن المصبيه ان في شخصيات او ناس استغلوا هذه الحساب ليس للفايده والتعرف ع الناس،وانما للفتنه فقط ولا غيرها ولا سواها هذا مقصدهم فقط ووجدو من يساعدهم في فعل وافتعال المشاكل بين الشباب المصعبين مع بعضهم البعض وقبايل اخرى في نفس الموال هذا... وتصدقو اتمنى ان افعالم تناسب اسمائهم المستعارهـ .. بصراحه انها عكسها 100% والاسماء رنانه ونحسب ان ورائها رجال ولكن ياخاسرهـ ....!
هم شله .... بمعنى الكلمه استغلة عدم القدره على المواجهه في وجه من لهم حقوق عندهم واتبعو الاسماء المستعارهـ والكلام ع الناس . وياريت فقط في يومياتهم وانما في يجوكـ ع الخاص ويبدى السب والمضايقه والى اخر الموال المعهود منهم .. وانت ماتعرف وش تسوي فيهم ..!
اذا بلغة انت وشله شباب يتم حضرهـ وياتيك بحساب اخـر والى ماله نهايه،


اخواني هذا مايجري من بعض الشباب او غيرهم في صفحات الفيس من مضايقات عيال الناس او عمل المشاكل بينهم وهم بكل حقيقه من ابنا بيحان ومن ابنا المصاعب لان الغريب لايتبلى غيرهـ..!
شباب هذا الكلام الي مكتوب قد تقولون انه من نسج الخيال او تقولو شي ثاني ... انا الحمد لله . مسجل في الفيس وعايش عال العال فيهـ وقاعد في زاويه فيهـ..!
ولكن هذه القصه حدثة كثير ولازالت مع اخواني و اولاد عمي وشباب من قبيلتي . وكلموني عنهم ممكن نتعرف عليهم او كيف نوصل لهم .. وهذا صعب في عالم النت ..!
ولكن امرنا لله وحدهـ ينتقم من كل مبتلى او راعي فتنه، وقد تضايق البعض من اهل المنطقه من هذه الحسابات وليس نحنا الوحيدين،
اخواني هذا الي يجري من بعض ابناء المنطقه من القبايل وغيرهم الاخرى لبعض القبايل..فما ريكم في هاذا التصرف بكل صراحه..؟
وفي الاخير نسأل الله ان يصلح حال بعض الناس وينور قلوبهم للخير ويهديهم لما فيه الخير لهم وللجمع .


لكم كل الود والتقدير...!




بومتعب..












توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
عرض البوم صور أبـــومـــتعب   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2013, 08:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام

الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بن نعير

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 893
المشاركات: 2,001
بمعدل : 0.64 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بن نعير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبـــومـــتعب المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي

مساك ربي بالخيرات اخي العزيز ابومتعب

دقيت ناقووس مشكلة ليست بجديده هي قديمة وخصووصاً عندما يستخدم البعض بعض الوسائل المتاحة والمفيده في غير ماوضعت له

لاتستغرب الشر والخير موجودان وكل واحد يختار مايناسب اخلاقة وتربيتة .. اعجبتني لماقلت انا في زاوية بعيده بالفيس بوك

لانك دخلت وانت لك هدف واحد الاستفاده والاخرين لهم هدف غير هدفك لم يكونو في زاوية لانها ليست لايقة بهم .. بل وسط المعمعة

وتاكد ان الذي يقوم با اشياء في الخفاء وبعيد عن اعين الناس لكي لايعرفة احد او با اسماء مستعارة هم الا الذين لاثقة لهم با انفسهم

واصحاب الشخصيات الضعيفة والنفوس الدنية لايقدرون على المواجهه ولا يجلسوون مجالس الرجال بل بين الحريم تلاقيهم وكلامهم

باكاد تسمعه هؤلا هم من يعملوون تلك الافعال الشينة التي لايفعلهاا رجل فيه قليل من الرجولة والحياء فلا غرابة ومن خلال تجربة في عالم النت

تاكدت ان كل اصحاب لالسن الطويلة والفتانين هم اصحاب الشخصيات الضعيفة جداُ يحس برجولتة في غرفتة ولوحده اما بين الرجال تلاقية يمشي

بجنب الجدار وراسة بين ارجولة كانة انثى .. لا تشيل لهؤلا هم ابد اتركهم يثبتون رجولتهم من وراء الكيبورد .. اما وقت الصدق ففستان النساء

لبسهم .. اجعل نفسك اكبر من طموحاتهم ولا تلتفت لهم .. والمثل يقول الواثق يمشي ملك .. شكرأ لك دمت بخير












توقيع :

http://flash01.arabsh.com/uploads/fl...30464860fb.swf

عرض البوم صور بن نعير   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2013, 11:49 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 798
المشاركات: 405
بمعدل : 0.13 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفارس المصعبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبـــومـــتعب المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي

الله المستعان عليهم ومايقومو بة من اعمال غير لائقه
نسال الله لهم الهداية وللجميع بما يحبة ويرضااه
شكرا ابو متعب على المشاركة التي تعتبر بمثابة نصيحة اخوية












عرض البوم صور الفارس المصعبي   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2013, 03:01 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولد جرهوم

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 4963
المشاركات: 488
بمعدل : 0.26 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ولد جرهوم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبـــومـــتعب المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي

لك الشكر ابو متعب جيت على راس الوجع

وكل كلمة قلتها حاصلة من شباب ليس

لهم ثقة بانفسهم وهذا واللة من العيب

لكن اسأ ل اللة لهم الهداية ولنا جميع












عرض البوم صور ولد جرهوم   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2013, 03:25 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 5059
المشاركات: 309
بمعدل : 0.17 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق الصحرأ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبـــومـــتعب المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي

السلام عليكم

طرح قوي وهادف ، اتمنى أن نجد تفاعل يليق بجوهر الموضوع
لاشك ان التربيه لها دور في تصرفات الشخص واخلاقه
والانسان قبل مايكتب في مواقع التواصل الاجتماعي
عيه ان يتذكر ان كل ماخطت يده انهو سوف يكون شاهد عليه اوله
عند الله سبحانه وتعالى
فعليه الحذر
ولا تؤخذه العزه با الاثم
ونسأل الله الهدايه للجميع


لك خالص المؤده الاحتراام اخي الغالي ابومتعب
على الطرح الرائع الذي يدل على نقأ معدنك الاصيل












توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور عاشق الصحرأ   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2013, 03:48 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب
الرتبة:


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 871
المشاركات: 2,148
بمعدل : 0.69 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدهولي ابوظبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبـــومـــتعب المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي

اللي يفعل هذة الحركات هو معندم عن الاخلاق
ومنعدم عن الانسانية والاخلاقية
نسال الله ان يهدينا جميعا ويهدي شباب المصعبين












عرض البوم صور الدهولي ابوظبي   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2013, 07:54 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام

الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبـــومـــتعب

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 974
الدولة: دنيا الولهــ والشــوقـ.،
المشاركات: 7,552
بمعدل : 2.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبـــومـــتعب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبـــومـــتعب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبـــومـــتعب إرسال رسالة عبر مراسل Skype إلى أبـــومـــتعب

كاتب الموضوع : أبـــومـــتعب المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن نعير مشاهدة المشاركة
مساك ربي بالخيرات اخي العزيز ابومتعب

دقيت ناقووس مشكلة ليست بجديده هي قديمة وخصووصاً عندما يستخدم البعض بعض الوسائل المتاحة والمفيده في غير ماوضعت له

لاتستغرب الشر والخير موجودان وكل واحد يختار مايناسب اخلاقة وتربيتة .. اعجبتني لماقلت انا في زاوية بعيده بالفيس بوك

لانك دخلت وانت لك هدف واحد الاستفاده والاخرين لهم هدف غير هدفك لم يكونو في زاوية لانها ليست لايقة بهم .. بل وسط المعمعة

وتاكد ان الذي يقوم با اشياء في الخفاء وبعيد عن اعين الناس لكي لايعرفة احد او با اسماء مستعارة هم الا الذين لاثقة لهم با انفسهم

واصحاب الشخصيات الضعيفة والنفوس الدنية لايقدرون على المواجهه ولا يجلسوون مجالس الرجال بل بين الحريم تلاقيهم وكلامهم

باكاد تسمعه هؤلا هم من يعملوون تلك الافعال الشينة التي لايفعلهاا رجل فيه قليل من الرجولة والحياء فلا غرابة ومن خلال تجربة في عالم النت

تاكدت ان كل اصحاب لالسن الطويلة والفتانين هم اصحاب الشخصيات الضعيفة جداُ يحس برجولتة في غرفتة ولوحده اما بين الرجال تلاقية يمشي

بجنب الجدار وراسة بين ارجولة كانة انثى .. لا تشيل لهؤلا هم ابد اتركهم يثبتون رجولتهم من وراء الكيبورد .. اما وقت الصدق ففستان النساء

لبسهم .. اجعل نفسك اكبر من طموحاتهم ولا تلتفت لهم .. والمثل يقول الواثق يمشي ملك .. شكرأ لك دمت بخير


هلا بن نعير.. الغالي.. هذا هو الحالـ، وصادق فيما قلتـ، ..
ونسأل الله ان يصلح الحال لهم ويهديهم .. لان مايقومو بهـ شي لا يفعله اولاد اوصولـ


لك تقديري ع المرور الذي اسعدني ..!












توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور أبـــومـــتعب   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2013, 07:57 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام

الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبـــومـــتعب

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 974
الدولة: دنيا الولهــ والشــوقـ.،
المشاركات: 7,552
بمعدل : 2.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبـــومـــتعب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبـــومـــتعب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبـــومـــتعب إرسال رسالة عبر مراسل Skype إلى أبـــومـــتعب

كاتب الموضوع : أبـــومـــتعب المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس المصعبي مشاهدة المشاركة
الله المستعان عليهم ومايقومو بة من اعمال غير لائقه
نسال الله لهم الهداية وللجميع بما يحبة ويرضااه
شكرا ابو متعب على المشاركة التي تعتبر بمثابة نصيحة اخوية



هلا بفارسنا وصادق الله المستعانـ بس فيهم .. واللهم امين .


لك كل التقدير والاحترام.. ع المرور الطيب..!












توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور أبـــومـــتعب   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2013, 07:59 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام

الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبـــومـــتعب

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 974
الدولة: دنيا الولهــ والشــوقـ.،
المشاركات: 7,552
بمعدل : 2.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبـــومـــتعب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبـــومـــتعب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبـــومـــتعب إرسال رسالة عبر مراسل Skype إلى أبـــومـــتعب

كاتب الموضوع : أبـــومـــتعب المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد جرهوم مشاهدة المشاركة
لك الشكر ابو متعب جيت على راس الوجع

وكل كلمة قلتها حاصلة من شباب ليس

لهم ثقة بانفسهم وهذا واللة من العيب

لكن اسأ ل اللة لهم الهداية ولنا جميع


ولد جرهوم الغالي... الله يحيك ع الاطراء الجميل..!

ونسأل الله لهم الهدايهـ


لك تقديري ع المرور..












توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور أبـــومـــتعب   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2013, 08:03 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام

الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبـــومـــتعب

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 974
الدولة: دنيا الولهــ والشــوقـ.،
المشاركات: 7,552
بمعدل : 2.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبـــومـــتعب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبـــومـــتعب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبـــومـــتعب إرسال رسالة عبر مراسل Skype إلى أبـــومـــتعب

كاتب الموضوع : أبـــومـــتعب المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الصحرأ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

طرح قوي وهادف ، اتمنى أن نجد تفاعل يليق بجوهر الموضوع
لاشك ان التربيه لها دور في تصرفات الشخص واخلاقه
والانسان قبل مايكتب في مواقع التواصل الاجتماعي
عيه ان يتذكر ان كل ماخطت يده انهو سوف يكون شاهد عليه اوله
عند الله سبحانه وتعالى
فعليه الحذر
ولا تؤخذه العزه با الاثم
ونسأل الله الهدايه للجميع


لك خالص المؤده الاحتراام اخي الغالي ابومتعب
على الطرح الرائع الذي يدل على نقأ معدنك الاصيل


وعليكم السلام،، .. حياك يالعاشقـ،، وطبعاً وكل ماقلت بالفعل صحيح. ان ضاع هنا لان يضيع هناكـ،،


لك تقديري اخي ع الغالي ع المرور
.












توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور أبـــومـــتعب   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وشروط المنتدى
الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهد عيان يروي تفاصيل جريمة إغتصاب فتاة في منطقة عصر بالعاصمة صنعاء صالح الكليبي منتدى الأخبار العامة 1 17-07-2012 04:58 PM
شاهد عيان: نحو 35 مصفحة عسكرية خرجت من معسكر الحرس الخاص بمنطقة عصر قناص ال عريف آخر الأحداث والتطورات في الساحة العربية 0 09-03-2011 02:08 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 05:16 PM.


المواضيع المطروحة تعبر عن رأي كاتبها ولاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المصعبين
Powered by vBulletin Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة @ موقع المصعبين