الإهداءات



قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع )) قــسـم خــاص بــأقــلام الأعــضاء ويمنع طرح أي موضوع منقول من أي منتدى آخر أو أي موقع.

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 20-04-2013, 02:03 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سهيل اليماني

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 1159
المشاركات: 1,087
بمعدل : 0.36 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سهيل اليماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي هيكلة العقول

بسم الله الرحمن الرحيم
تحتاج البشر لهيكله من نوع اخر مزامنه مع هيكلة الجيش تعتمد على الغربلة والفرز والانتقاء، وتقديم الأفضل فكراً، والتزاماً إلى الصفوف الأمامية، وطرح العناصر الهشة الضعيفة الفاقدة لروح التكيف بما يدفع إلى التجديد والتغيير. من أجل ذلك، فليس من المنطقي أن تُبذل جهوداً جبارة في صياغة، ومناقشتة،ثم يحكم عليه بالحبس المؤبد الذين حبسوا أنفسهم جرى والروتين والتعقيد، إما لسوء الفهم، أو لخوف من الخطأ في التنفيذ، أو لضعف في الشخصية، أو لضعف في مواكبة مجريات العصر السريعه



وحتى يمكن إجراء هيكلة عقلية البشر وهى بمثابة جراحة لاستئصال أمراض مزمنة تتعلق بالفكر والتنفيذ، كما يجب أن تُبنى إرادة لتحمل مشقة التحول الفكري والإداري، من أجل اكتساب عادات إدارية جديدة، قد تتناقض مع العادات الإدارية المتراكمة في العقول وهنا يبرز بجلاء دور العقول

الراجحه وارئها المسموعه



إأي قانون مهما كانت قوته وصرامته لن يحقق الهدف مالم يتاقلم ومتطلبات
التحديث والتطوير المستمر






اعتذر عن الغياب الطويل












توقيع :

عرض البوم صور سهيل اليماني   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 02:27 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب
الرتبة:


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 871
المشاركات: 2,148
بمعدل : 0.69 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدهولي ابوظبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سهيل اليماني المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي

قبل البداية نرحب بك الى منتداك ودارك الثاني الذي غيبت علينا فترة طويلة
ان شا الله يكون المانع فية خير وانت هامة من هامات هذا المنتدى الذي ينتمي الى
بيحان الكبير
اما بخصوص موضوعك
فانة موضوع يستحق الرد علية والتمعن في كل حرف كتبتة وفي كل كلمة تعبر عن معنى
في واقعنا الذي يشهد كثير من التغيرات على ارض الواقع فمن خلال موضوعك اتضح لي انك
شخصيا ان في نفس سعقوب شيا او كما يقول المثل
فالهيكلة هي من طبيعة الحياة التي نعيشها ولا يمكن ان احد يهرب منها مهما كان يتمتع بة من قوى وشعبية وقوة
فهي في الاخير كان لم تكن
ففواقعنا الحاضر يقول ان من يطلب الهيكلة او أي تغير لابد ان يكون في اول القافلة
لكي يثبت للجميع انة على راس الهيكلة المطالب بها
اما اذا يوجد لحظات ويثير الموضيع ولا يوجد لة اثر فهذا يدل على عدم تمكنة من أي مطالب يقوم بها في
أي هيكلة يتطلبها
فالمطلوب منك اخي سهيل اليماني التواجد معانا في جميع الاوقات
وحين يتطلب الامر الهيكلة لاي شخص يستحق الهيكلة فاحنا معاك قلبا وقالبا
وفي الاخير
نتمنى لك التوفيق في مواضيعك الهادفة التي انزلتها الينا بقوة
فاهلا وسهلا بك مرة اخرى












عرض البوم صور الدهولي ابوظبي   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 02:42 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Mosaabi

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 1
المشاركات: 2,097
بمعدل : 0.61 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Mosaabi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سهيل اليماني المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا " بعودتك الغالي بين إ خوانك اعضاء منتديات المصعبين
والغايب حجته معاه
حبيت ارحب فيك اخوي سهيل
تحياتي
اخوك
المصعبي












توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Mosaabi   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 03:57 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام

الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بن نعير

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 893
المشاركات: 2,001
بمعدل : 0.64 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بن نعير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سهيل اليماني المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي

ارحب هلا ملااايين اخي وعزيزي سهيل اليماني غيبة من غيباتك ولكن من طووول الغيباااااات جاب الغنائم ان شالله نشوووف نشاطك المعهود يابومحمد

بخصوص الموضوع شئ طيبعي وسنة من سنن الحياه الهيكلة شئ لابد منة فلا يمكن ان تبقى العقووول متقوقعه في دائرة مغلقة بل تعيد النظر في كل شئ

هيكلة العقوول ولافكار والرؤى حتى تصل الى نتيجة ترضى الطموووح .. فلايمكن ان نبقى نشتغل و نمشئ على العقوول الغابرة فــ التطوير شئ واجب

وسنة من سنن الحيااه ولكن هل بعض العقوول تعي معنى الهيكلة ؟؟؟ اذا تعيهااا فــ سهولة الوصول الى الهيكلة شئ سهل وميسر واذا كانت العقوول

لاتقبل الهيلكة بل متحجرة فلا مجال للهيكلة الا بواسطة استئصاااال تلك العقووول من الجذور حتى تصل الى الهدف المنشوود ..

قد نبقى نراوح في مكان واحد ولكن على الجميع الاستعداد لهاااا .. فكما يقوول المثل غلبك من شب بعدك ... ولكن التأني في كل شئ

طريق الوصول الى مانريد .. لك الشكر عزيزي سهيل وننتظر الغنااااااااائم دمت بخير ......












توقيع :

http://flash01.arabsh.com/uploads/fl...30464860fb.swf

عرض البوم صور بن نعير   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2013, 10:22 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

المشرف العام

الرتبة:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبـــومـــتعب

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 974
الدولة: دنيا الولهــ والشــوقـ.،
المشاركات: 7,552
بمعدل : 2.44 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبـــومـــتعب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبـــومـــتعب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبـــومـــتعب إرسال رسالة عبر مراسل Skype إلى أبـــومـــتعب

كاتب الموضوع : سهيل اليماني المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي

هلا وغلا ...بالغالي.. سهــيل لقد رجع نجمنا يااصدقاء... .. ارحب فديتكـ. بين ربعكـ وناسكـ،،


وبعد ان هيكلية العقولـ لي لسها وقت محدد ولا زمن كذالكـ وهي نفس الصيغه الزمن والوقتـ

ولكن مع مرور الزمن كما قالـ الاخ، بن نعير... تتغير المنهجاتـ وعلى طورها تتغير هيكليت العقــول ..


ففي الوقتـ الحالي تغيرة الكثير من الهيكلياتـ وتقدمة الى الاحسن،،



لك تقديري. ومتابع لكـ كم كنت،،.












توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور أبـــومـــتعب   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2013, 02:05 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سهيل اليماني

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 1159
المشاركات: 1,087
بمعدل : 0.36 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سهيل اليماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سهيل اليماني المنتدى : قــســم الــمـقـالات والابــداع (( المنقول ممنوع ))
افتراضي

الشكر لله ثم لكم على شعوركم وترحيبكم الغالي


الموضوع لو كان هناك عداد للعقل البشري ولايفتح ان لم يتم التشيك ومراجعة صلاحيتة

وانشات اماكن للفحص الدوري للعقول ستلاقي الزحمه على سكراب العقول لشليح والتصليح

الا يوقف الانسان ويراجع حسابه يوم من الايام في جوانب حياته اليوميه ويعدل ويبدل ويشيك

على نفسه قبل ان يذهب الى السكراب ويلاقي زحمه لاتقبل القطع التالفه لديه

فيذهب الوكاله يكون موديله عفاء علي الزمنه في ضل الموديلات الحديثه

هي وقفه جاده ان نراجع انفسنا












توقيع :

عرض البوم صور سهيل اليماني   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وشروط المنتدى
الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كهرباء بيحان وقصة العقول الراجحة الروني المنتدى الــعـام 4 07-12-2012 03:02 PM
الدخول لاهل العقول الرشيده قناص شبوه منتدى الحـوار والـنـقـاش الجـاد 0 26-02-2010 06:56 PM
غزو العقول الاسلامية رفيع الشأن منتدى الحـوار والـنـقـاش الجـاد 15 06-12-2009 05:21 PM
فقط....لأصحاب العقول الراقية والذوق الرفيع... فرحة أمل المنتدى الــعـام 9 11-11-2009 10:57 PM
محكمة سعودية تقضي بجلد اعلامية 60 جلدة مبارك المصعبي منتدي الأخبار العاجلة 4 26-10-2009 02:43 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 05:11 PM.


المواضيع المطروحة تعبر عن رأي كاتبها ولاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المصعبين
Powered by vBulletin Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة @ موقع المصعبين