الإهداءات



منتدى الشعر الشعبي (المنقوله) للقصائد المنقوله

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 17-08-2013, 11:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالباسط

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 5072
الدولة: كلمةحق
المشاركات: 104
بمعدل : 0.06 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالباسط غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الشعر الشعبي (المنقوله)
n: قصيده جواب من الشاعرناصرسالم الضريبي/على الشاعرعبدالباسط مرجان

قصيده جواب من الشاعرناصرسالم الضريبي
جواب على الشاعرعبدالباسط مرجان
=========================
يارب يامن عليك الركن والوجداء/ياعالم الغيب مايضهر
ومايخفون/ويامن ارسيتها بشمخ السوداء/بسطهاللبشر من نعمتك
يرعون/انت الكريم العظيم الواحد الفرداء/عبدك دعاء ليك وانت العون والماعون/تغفرذنوبي وبدين القوي لهداء/وكفني شر كيدابليس ذي ملعون/وثبت القول لي ليلت في الحداء/ليليت على اربع يشلوني وهم يبكون/وبعديامرحباشاعرحنج شداء/من خيرت اصحاب جاب القاف لي مفنون/حياء ملاء المملكه ذي برهاامتداء/بلادفيها الحرم والناس ذي يسعون/يشكي من الوضع فرض الخيروالمجداء/ادعو من الله يصلح شعبنا المجنون/هوماترواسوريانيرانهاوقداء/ومصرثوارهاياصاحبي ثارون/وليبيا هي وتونس مارضت تهداء/كيف اشعلوها ولا بالتاليه يدرون/وبن العراقي قفاء صدام في كبداء/والقدس فيها الصهاين ناس محتلون/اتحمدالله في نعمه وفي سعداء/وباالحواراليمن ياصاحبي يبنون/احسن من الحرب والثورات والهداء وبالخيرواجدوهاديوساسها المضمون/هذاخرج فصل والثاني وصل بعداء /عن وحدت الشعب خل الزوبعه خلون/وحده بلرواح نفديها ونتحداء/خطوط حمراء تمشون بدلاء والهون/ماباءياثربهاهندي من الهنداء/برع على الهند ياذاءالهندي المجنون/ماباتجي مثلنا قابل طرق سنداء/ولامتى اليل غلس باتقع تسرون/كلمت جنوبي خطيرها مالها مبداء/ومت نطقها وقع داخل شبك مرصون/حزبك رحل ذي يذل الحر بالعبداء/واتوحدالشعب ماحدمننامغبون/عبره لكم عادهم قادتكم شرداء/وقدعفيناعليهم للوطن ياوون/والبنت ذي قلت لي زوجتها فهداء/قداغتصبها البريطاني مع شارون/وكل ذهبهاونتف منها الجعداء/وقال ذي مايجي راضي يجي مدقون/واديتهالي وبنتك عاريه رمداء/وكسيتها بذهب والبستها بلطون/خذها على سنت الله مهرها نقداء/وحط ذاالبنت مابين السبل والنون/واليوم تنسوا جميله بطلوا حقداء/قال المثل من زع بطول بايجنون/هذاجوابك صدرمختوم بالبنداء/والعطر به عطرلغلاالناس يرتشون/وختمها بالنبي ماذن ومارداء/ذي قاتل ابناء الكفربسيف ذي مسنون.












توقيع :

عرض البوم صور عبدالباسط   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2013, 01:19 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قناص الوعول

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 3926
الدولة: بلاد الحرمين
المشاركات: 1,806
بمعدل : 0.76 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قناص الوعول غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالباسط المنتدى : منتدى الشعر الشعبي (المنقوله)
افتراضي

صح لسان الشاعر تسلم يمانك اخوي مرجان علـــ..الطرح












عرض البوم صور قناص الوعول   رد مع اقتباس
قديم 19-08-2013, 12:52 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالباسط

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 5072
الدولة: كلمةحق
المشاركات: 104
بمعدل : 0.06 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالباسط غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالباسط المنتدى : منتدى الشعر الشعبي (المنقوله)
افتراضي

صح الله بدنك اخي قناص الوعول
شكرالمرورك الرائع تقبل تحياتي
اخوك عبدالباسط مرجان












توقيع :

عرض البوم صور عبدالباسط   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2013, 03:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب
الرتبة:


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 871
المشاركات: 2,148
بمعدل : 0.69 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الدهولي ابوظبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالباسط المنتدى : منتدى الشعر الشعبي (المنقوله)
افتراضي

صح الله لسان الشاعر الضريبي على الجواب الرائع
وتسلم يمناك ياشاعرنا على النقل الاكثر من رائع












توقيع :

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور الدهولي ابوظبي   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2013, 09:51 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالباسط

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 5072
الدولة: كلمةحق
المشاركات: 104
بمعدل : 0.06 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالباسط غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالباسط المنتدى : منتدى الشعر الشعبي (المنقوله)
افتراضي

صح الله بدنك اخي الدهولي
مرورك الرائع والجميل
فلك ودي وحترامي
واشكرك على متابعتك الدايمه
تقبل تحياتي اخوك عبدالباسط مرجان












توقيع :

عرض البوم صور عبدالباسط   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وشروط المنتدى
الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جواب الشاعرعبدالباسط مرجان/عى زوامل الشاعرصدام الكحيلي عبدالباسط منتدى الشعر الشعبي (المنقوله) 9 12-05-2013 12:32 AM
هذه الزوامل جواب من الشاعرعبدالباسط مرجان/على الشاعرصدام الكحيلي عبدالباسط منتدى الشعر الشعبي (المنقوله) 6 11-05-2013 01:38 PM
قصيده بدع وجواب الشاعرعبدالباسط مرجان مرسل الى الشاعر صدام الكحيلي عبدالباسط منتدى الشعر الشعبي (المنقوله) 10 12-04-2013 08:41 PM
قصيده من الشاعرعبدالباسط مرجان/مرسله لشاعراحمدسالم المذاح عبدالباسط منتدى الشعر الشعبي (المنقوله) 10 08-04-2013 09:40 PM
قصيده من الشاعرعبدالباسط مرجان عبدالباسط منتدى الشعر الشعبي (المنقوله) 6 25-03-2013 01:34 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 09:48 PM.


المواضيع المطروحة تعبر عن رأي كاتبها ولاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المصعبين
Powered by vBulletin Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة @ موقع المصعبين