عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2009, 06:02 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 670
المشاركات: 110
بمعدل : 0.02 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبونايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدي الرياضه
افتراضي عشنا وشفنا خطبة جمعة ودعاء الخطيب

في خطبة الجمعة وبسبب الحديث في الجنائز عن الفريق

إمام مسجد يدعو على الترجي التونسي بالهزيمة
د ب أ (سبق) تونس: ذكر تقرير إخباري أن إمام جامع بمدينة "منزل بورقيبة" التابعة لمحافظة بنزرت (60 كلم شمال شرق العاصمة تونس) دعا على فريق الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم بالهزيمة وبخسارة بطولة الدوري خلال خطبة صلاة الجمعة.

وذكرت جريدة "صباح الخير" الأسبوعية:"لا تزال الاحتجاجات متواصلة على أشدها والانتقادات اللاذعة للإمام الذي دعا في صلاة الجمعة الله أن يهزم الترجي الرياضي التونسي ولا يمكنه من البطولة".

وأضافت :"ذكر بعض الأحباء أن هذا الإمام يحب النادي الإفريقي (الغريم الأزلي للترجي) ويشجعه بالدعاء في صلاته".

ونفى الإمام تهمة تشجيع الإفريقي وقال إنه دعا على الترجي بالهزيمة وبخسارة البطولة لأن بعض مشجعيه بمدينة منزل بورقيبة لا يحترمون أداب الجنائز ويسيرون في مواكب تشييع الموتى متحدثين عن أخبار فريقهم دون "خشوع وتذكر لله وعقابه".

وازدادت حدة الانتقادات الموجهة للإمام وطالبته بعض جماهير الترجي بالاعتذار إثر تكبد ناديها هزيمة ثقيلة على أرضه الأحد الماضي وانسحابه من مسابقة كأس تونس بعد أن سحقه الاتحاد المنستيري بنتيجة 3/2 في مباراة نصف نهائي المسابقة.

وأصدر اتحاد الكرة التونسي الثلاثاء الماضي عقوبة بتغريم وإبعاد مدرب الترجي فوزي البنزرتي ومساعده ماهر الكنزاري مبارتين اثنتين وكذلك تغريم وإبعاد الناصر شوشان مدرب حراس الترجي 3 مباريات "بسبب سلوكهم العنيف تجاه الحكم" بعد أن طرد الحكم اليوناني ديميتريوس كالوبولوس مدافع الترجي وسام العابدي في الدقائق الخمس الأولى من المباراة.

ويتصدر الترجي ترتيب الدوري التونسي بـ67 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي وملاحقه المباشر النادي الإفريقي.












عرض البوم صور أبونايف