عرض مشاركة واحدة
قديم 19-03-2011, 02:28 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 3447
المشاركات: 10
بمعدل : 0.00 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الهاشمي الجنوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : آخر الأحداث والتطورات في الساحة العربية
افتراضي اعلان حاله الطوارئ





أعلن علي عبدالله صالح حالة الطوارئ في عموم اليمن عقب المجزرة الدموية التي ارتكبها نظامه اليوم بحق المعتصمين بساحة التغيير بصنعاء والتي أسفرت عن استشهاد أكثر من أربعين وإصابة ما يربوا عن 200 حالة بعضهم حرجة.
وفي أول تعليق له أكد أستاذ العلوم السياسية بجامعة صنعاء الدكتور "عبد الله الفقيه" عدم دستورية وقانونية إعلان الرئيس صالح عن حالة الطوارئ في البلاد.
وقال الفقيه في تصريح لـ"الصحوة نت" إنه لا يحق للرئيس الإعلان عن حالة الطوارئ إلا في ظروف معينه ليس من بينها خروج الشعب للمطالبة بإسقاط نظامه ورحيله عن الحكم.
واعتبر الدكتور الفقيه إعلان صالح حالة الطوارئ محاولة لإيجاد غطاء قانوني للجرائم التي ارتكبها والتي ينوي ارتكابها بحق اليمنيين.
وقال الفقيه إن ما ارتكبه نظام صالح تعد جرائم ضد الإنسانية ستنتهي بة إلى حبل المشنقة، ولم يستغرب ما أقدم عليه صالح من مجزرة اليوم بحق المعتصمين المسالمين العزل، قائلاً إن هذا الشخص إجرامي وتأريخه ملطخ بالدماء.
ودعا أستاذ العلوم السياسية بجامعة صنعاء المجتمع الدولي إلى عقد جلسة عاجلة، واتخاذ موقف واضح من عمليات الإبادة الجماعية التي يرتكبها صالح وينوي أرتكبها ضد أبناء شعبه.







<LI id=sec_news_bul_line>















عرض البوم صور الهاشمي الجنوب