عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-2010, 02:14 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 3095
المشاركات: 105
بمعدل : 0.02 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
البحرالطاهري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : القويم المنتدى : منتدي الأخبار العاجلة
افتراضي

شكرن للاخ (القويم)على هذه المتابعه وقدنقلت للاعضابعض من هذه المقابله وكان تعليقي تحتهابالخط الاحمر

وعن توظيف القبائل بعد مرحلة الحمدي، قال العواضي؛ "ظل النظام الذي تلى مرحلة الحمدي يحتفظ بالقبائل ككرت قوي (كما هي عادته) لمواجهة الخطر التقليدي القادم من الجنوب ، وعندما زال هذا الخطر بحسم حرب 94م لصالحه"، مضيفا..، "كان التخلص من القبائل أمر لابد منه فقام بإطلاق إيديهم ليفسدوا كيفما شاءوا بل وتقدم لهم التسهيلات ، ويتم التغاضي عن شكاوى الناس منهم بل وعن إصرار تم توجيه هذا الفساد نحو نهب ممتلكات الناس لاسيما في المدن ، كل هذا التآمر من أجل خلق صوت جماعي متذمر من القبائل الذين أفسدوا على الناس حياتهم لبسوهم (السلطانية)مرة أخرى".
ورأى العواضي سببا اضافياً بقوله "السبب الأهم هو أن العقلية التي أزالت صورة شريك الوحدة من صورة رفع علم الوحدة اليمنية بعنجهية سافرة ،هكذا عقلية لا يمكن معها إبراز أي صورة ناصعة لأي مناضل يمني".

وحول موقفه من الشيخ ياسر العواضي الذي ترشح امامه في انتخابات المجالس المحلية 2006 بمحافظة البيضاء، قال خالد العواضي.. "الشيخ ياسر العواضي كان أمام أمرين أحلاهما مر فهو إما أن ينصاع للضغوط الفوقية ليقف ضدي في تلك الإنتخابات بكل تفاني وجدية وإما أن يرفض ويجلس الى جواري في البيت (خليك في البيت) وأنا حقيقة أتفهم موقفه كما أفهم أن إستهداف قبيلة اّل عواض بتمزيقها وإثارة الخلافات والصراعات بين أبنائها هو المقصود من خلال الإصرار أن يكون الشيخ ياسر هو الذي يقف ضدي و
ليس غيره".
وحول رؤيته الحالية لادراة البلاد قال العواضي: "أعتقد أنه لا توجد أي إدارة للبلد بمعناها الصحيح حتى ولو كانت إدارة فاشلة فإن نتائجها بالضرورة ستكون أفضل من الفوضى التامة التي نعيشها والتي تقودنا جميعا نحو الهاوية".


بارك الله فيك كلامك واضح يفهمه من له لب اوالقا السمع وهوشهيد اما اصحاب الاهوا والمصاح والهمج ياكثرهم قال تعالى (ومااكثرالناس ولو حرصت بمؤمنين)الكثره في هذا الزمن بذات خارج التغطيه... الاماشا الله من اخرج كلمت الحق مثلك ياشيخ خالد والا فالناس مصابين بفيروسات المصالح والهوا ... السلطه في صنعاءعدوه لمن يفهمها تريد من لايفهم












عرض البوم صور البحرالطاهري