عرض مشاركة واحدة
قديم 07-08-2010, 12:13 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشط
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مطارد الربحان

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 1977
المشاركات: 37
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مطارد الربحان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مطارد الربحان المنتدى : منتدي الأخبار العاجلة
افتراضي

تداعيات المواجهات بين آل المصري والمقدشي بذمار
الخميس 24 يونيو 2010 21:46
حشد نت - متابعات
قال موقع نيوز يمن الاخباري ان الشيخ محمد المقدشي توفي اليوم متأثرا بإصابته بطلقات نارية في اشتباكات مسلحة مع شقيق وزير الداخلية قناف المصري بمحافظة ذمار.
وكان شخص قتل وأصيب 3 آخرين بينهم طفل وإمراة والشيخ محمد المقدشي في اشتباكات مسلحة بمحافظة ذمار صباح الاثنين.
وكانت اشتباكات أدت صباح الثلاثا الى مقتل شخص وأصابة 4 آخرين بينهم إمراة وطفلها في تبادل لإطلاق النار بين مسلحين قبليين وسط مدينه ذمار صباح اليوم الاثنين على خلفيه نزاعات بين الطرفين على أراض .
و اندلعت الاشتباكات بين قناف المصري " شقيق وزير الداخلية " ومرافقيه من جهة ، ومحمد عبدالوهاب المقدشي ومرافقيه من الجهة الأخرى عند جولة المنزل .
وتضاربت الأنباء حول تفاصيل الحادث حيث قال شهود عيان أن الاشتباكات بدأت حينما قام قناف المصري بضرب سائق المقدشي بعقب سلاحه وأيضا ضربه على وجهه " لطمه " ، الأمر الذي دفع المقدشي الى النزول وإطلاق النار علي المصري ،وقالت مصادر أخرى ان المقدشي اعترض سيارة المصري وبادر بإطلاق النار عليه قبل تبادل كثيف لاطلاق النار بشكل عشوائي بين الجانبين.
وتشير مصادر وثيقة الصله بالجانبين الى نية مدير شبوه الى جذب انتباه رئيس الجمهوريه لخطورة الصراع بين القبيلتين بالجؤ الى افتعال عمل تخريبي كبير ، كتفجير خط انبوب غاز محطة التسييل في بلحاف والقاء اللوم على ما يسميهم الخارجين على القانون.












عرض البوم صور مطارد الربحان