عرض مشاركة واحدة
قديم 24-10-2009, 12:47 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مبارك المصعبي

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 865
المشاركات: 513
بمعدل : 0.09 يوميا
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مبارك المصعبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مبارك المصعبي

المنتدى : منتدي الأخبار العاجلة
:agl بعد فشل جماعة الحراك في حشد أنصارها ..مجموعة مسلحة تقتحم ثانوية لبوزة بردفان لإجبار ا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


السبت , 24 أكتوبر 2009 م
أخبار اليوم/ خاص:

اقتحمت مجموعة مسلحة تضع على وجهها اللثام أمس الأول الخميس ـ ثانوية الشهيد لبوزة بمديرية ردفان وقامت بتهديد المدير بضرورة إخراج الطلاب للتظاهر.
وأكد شهود عيان لـ "أخبار اليوم" أن تلك المجاميع المسلحة اقتحمت الثانوية أثناء سير الدراسة وطلبوا من مدير الثانوية تحت تهديد السلاح إخراج الطلاب من الفصول الدراسية للشارع للمشاركة في التظاهرة إلا أن مدير الثانوية رفض تلك التهديدات وألزم الطلاب بالبقاء في المدرسة لمواصلة الدراسة.
ويأتي اقتحام المسلحين للمدرسة بعد أن فشلت جماعة ما يسمى بالحراك في حشد الجماهير إلى الشارع وخاصة في مسيرة يوم الأربعاء الماضي التي لم يتجاوز عدد المتظاهرين فيها العشرات مما اضطرهم إلى محاولات عدة لإخراج الطلاب من المدارس وزجهم بالمظاهرات كونه من السهل توجيههم وتعبئتهم بهذه الشعارات التي أدرك الكبار من خلالها أبعاد مخططاتهم الاستعمارية.
لكنهم لم يتمكنوا من ذلك فقاموا بتهديد مدير الثانوية وأعطوا له مهلة أسبوع لإخراج الطلاب من الصفوف إلى المظاهرات مالم فانه سيكون لهم تصرف آخر معه ـ حسب كلامهم.
هذا وتتعرض ثانوية الشهيد لبوزة بشكل مستمر لاعتداءات من قبل مجهولين بالسرقة والنهب والتخريب والاقتحام ويوجد هناك أشخاص غير معروفين يتخذون من الثانوية سكنا لهم ويقومون بعقد اجتماعاتهم وقت العصر والليل وتخزين القات وحتى النوم ينامون داخل المدرسة وأصبحت كأنها لوكندة وقد استنكر وأدان الأهالي وأولياء أمور الطلاب والمعلمون والمشائخ وشخصيات اجتماعية هذه التصرفات الغير مسئولة التي تهدف إلى جر الطلاب للعنف وغرس الكراهية والحقد ونشر الثقافات المعادية للوحدة والوطن وتهديد مستقبل الطلاب التعليمي الذي أصبح مهدداً بالخطر بعد ظهور هذه الجماعات التي تسعى إلى إخراج الطلاب من الصفوف الدراسية وبالقوة.
وطالبوا الجهات المختصة القيام بدورها واتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظاً على المصلحة العامة وهيبة المدرسة والمعلمين والتعليم وحفاظاً على مستقبل أبنائهم التعليمي وأكدوا أنهم قد ناشدوا المسؤولين عدة مرات ولكنهم لم يحركوا ساكناً وحملوهم مسئولية كل ما يجري من وأد للعملية التعليمية ولأبنائهم وللمعلمين من تهديدات.












توقيع :

gafdfe.jpg

عرض البوم صور مبارك المصعبي