الإهداءات



عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.16 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الجارح
المنتدى: منتدى الشعر الشعبي (المنقوله) 02-05-2013, 11:41 PM
مشاركات: 293
المشاهدات: 17,070
أرسلت بواسطة الجارح
كل ماهبت الذكرى وضاع الكلام اتنهد...

كل ماهبت الذكرى

وضاع الكلام

اتنهد وقلبي يحن لك ..
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 02-05-2013, 11:36 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 1,183
أرسلت بواسطة الجارح
I will stay with you all my life but take care...

I will stay with you all my life but take care of my hart
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 02-05-2013, 11:33 PM
مشاركات: 1,116
المشاهدات: 28,937
أرسلت بواسطة الجارح
الغنايمم جايك ي يوم الاثنين ياخي ابا السجاد...

الغنايمم جايك ي يوم الاثنين ياخي ابا السجاد الاحمر في المطار وورود وحركات وبالله تكفى لاتنسى تجيب معك مرق ع الطاير لاني خرمان لي وقت منه هع هع

وبدي هع عصيده هذه مايحتاج خلهاا اساسيهه هع هع
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 30-04-2013, 06:51 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 1,183
أرسلت بواسطة الجارح
where r u ? i miss u so much ..when i will go...

where r u ? i miss u so much ..when i will go back i will hug u .
المنتدى: منتدي الخواطر و القصص 30-04-2013, 11:58 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 779
أرسلت بواسطة الجارح
اذا غــاب الاهــتمام صار .. الرحـــيل واجباَ...

اذا غــاب الاهــتمام صار ..

الرحـــيل واجباَ

شــكراً ع الطرح

لك ودي
المنتدى: منتدى الشعر الشعبي (المنقوله) 30-04-2013, 11:50 AM
مشاركات: 293
المشاهدات: 17,070
أرسلت بواسطة الجارح
قابلتك فعرفت كيف يولد فينا الحب فجأهـ عرفتكـ...

قابلتك فعرفت كيف يولد فينا الحب فجأهـ

عرفتكـ ..

فأدركت أني ولدت بلاهويه حتى دخلت قلبك

عرفتكـ ..

عرفت الحب بين يديك
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 30-04-2013, 11:41 AM
مشاركات: 401
المشاهدات: 12,567
أرسلت بواسطة الجارح
اعتررف اني اشتقت ل اعضاء 2009 اشتقت للفرفشه...

اعتررف اني اشتقت ل اعضاء 2009 اشتقت للفرفشه وللخبال وللوناسهه الله يردها ع خير ي ابوو متعب هع
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 30-04-2013, 11:37 AM
مشاركات: 1,116
المشاهدات: 28,937
أرسلت بواسطة الجارح
يبي يخلص المسابقه من الحين لان وراه صيد ..هع هع

يبي يخلص المسابقه من الحين لان وراه صيد ..هع هع
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 28-04-2013, 06:12 AM
مشاركات: 401
المشاهدات: 12,567
أرسلت بواسطة الجارح
اعترف اني سارا اهلي قريباً وهذا يسعدني كثيرا .. ...

اعترف اني سارا اهلي قريباً وهذا يسعدني كثيرا ..

والله ولي التوفيق
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 28-04-2013, 06:08 AM
مشاركات: 4,260
المشاهدات: 92,872
أرسلت بواسطة الجارح
هع هع قبل شهرين ع 40 هندي بس معي قوم حوالي 15 في...

هع هع قبل شهرين ع 40 هندي بس معي قوم حوالي 15 في الهند ياخريتهاا من ملباجهه هع

سوال .. خاص لقناص الوعول كم قد قتلت من الوعول ..؟ بصراحه
المنتدى: منتدي مجالس المصعبين 28-04-2013, 05:59 AM
مشاركات: 90
المشاهدات: 11,104
أرسلت بواسطة الجارح
بن فلاح اخلع لك كبعة الاحترام وتقدير وحفظك الله...

بن فلاح اخلع لك كبعة الاحترام وتقدير وحفظك الله اين ماكنت وحفظ من رباك .. وبعد

انا فرجي وسوف اتكلم لك بكل صراحه بدون اي مزاوره بالكلام

انت سويت الي عليك وبيض الله وجهك وسلم ع غيرتك ع ابنا...
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 24-04-2013, 06:48 AM
مشاركات: 1,116
المشاهدات: 28,937
أرسلت بواسطة الجارح
ﺂريد معگ بقآآء لآآ يمسہُ ﺂلرحيل يومآ ♡

ﺂريد معگ بقآآء لآآ يمسہُ ﺂلرحيل يومآ ♡
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 24-04-2013, 06:43 AM
مشاركات: 110
المشاهدات: 3,949
أرسلت بواسطة الجارح
اعرف رجلاً كرس حياته لي ورباني وعلمني ليكون مثالي...

اعرف رجلاً كرس حياته لي ورباني وعلمني ليكون مثالي الاعلى .. انة أبي
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 24-04-2013, 06:41 AM
مشاركات: 401
المشاهدات: 12,567
أرسلت بواسطة الجارح
اعترف اني عاشرت في غربتي الي هي في بلاد العجم...

اعترف اني عاشرت في غربتي الي هي في بلاد العجم الكثير من العجائب والغرايب فاحمد الله ع نعمة الاسلام .. الله يديم رائة الاسلام مرفوعه .. لكم ودي
المنتدى: منتدي الأخبار العاجلة 23-03-2013, 04:37 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 962
أرسلت بواسطة الجارح
الله يسد الشان وحرب ال فرج وال هادي الخبر نفس...

الله يسد الشان وحرب ال فرج وال هادي الخبر نفس الخبر ماطرا علمن جديد ^^
المنتدى: منتدي الأخبار العاجلة 10-12-2012, 09:47 PM
مشاركات: 46
المشاهدات: 3,826
أرسلت بواسطة الجارح
ي اخون واخر الاخبار وش صار الله يلعن اشيطان وش...

ي اخون واخر الاخبار وش صار الله يلعن اشيطان وش بلاهم ال عريف وشذا البلوه عليهمم الله يسمعنا خير

ابومتعب وافني بالاخبار ع الايمل لاهنت
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 22-08-2012, 01:15 AM
مشاركات: 4,260
المشاهدات: 92,872
أرسلت بواسطة الجارح
من شركة الاتصالات هع سيم ..؟

من شركة الاتصالات هع



سيم ..؟
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 22-08-2012, 01:13 AM
مشاركات: 401
المشاهدات: 12,567
أرسلت بواسطة الجارح
اعترف .. بالمثل الذي يقول تجري الرياح...

اعترف ..

بالمثل الذي يقول

تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ..
المنتدى: منتدى الترحيب والتعارف 22-08-2012, 01:05 AM
مشاركات: 30
المشاهدات: 4,451
أرسلت بواسطة الجارح
هذا جوالي الجديد حياكم 27af7d46

هذا جوالي الجديد حياكم

27af7d46
المنتدى: منتدى الشعر الشعبي (المنقوله) 22-08-2012, 12:52 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 481
أرسلت بواسطة الجارح
هلا فيك زود اخوي قناص تسلم ع المرور لك كامل...

هلا فيك زود اخوي قناص

تسلم ع المرور لك كامل ودي ..^^
المنتدى: منتدى الشعر الشعبي (المنقوله) 21-08-2012, 06:08 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 481
أرسلت بواسطة الجارح
Post أيتها الأنثى^

أيتها الأنثى التي في صوتها

تمتزج الفضة . . بالنبيذ . . بالأمطار

ومن مرايا ركبتيها يطلع النهار

ويستعد العمر للإبحار

أيتها الأنثى التي
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 23-02-2012, 12:07 AM
مشاركات: 1,116
المشاهدات: 28,937
أرسلت بواسطة الجارح
هع طيب يا ورده وشو الشي المهم ..الي شفتيه في...

هع طيب يا ورده وشو الشي المهم ..الي شفتيه في المنتدى يمكن طلتي عليه ^_^

ولا كيف ..*_^
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 23-02-2012, 12:05 AM
مشاركات: 4,260
المشاهدات: 92,872
أرسلت بواسطة الجارح
زواااجي باذن الله .. عندك السوال ..يا الي...

زواااجي باذن الله ..

عندك السوال ..يا الي بعدي
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 23-02-2012, 12:02 AM
مشاركات: 401
المشاهدات: 12,567
أرسلت بواسطة الجارح
اعترف اني بلعب كره هع الساعه 1..3 الصباح ^^ والله...

اعترف اني بلعب كره هع الساعه 1..3 الصباح ^^ والله مدري وش اكتب بس هذا الي حاصل الحين ولكم كامل ودي
المنتدى: منتدى الضحك والفرفشه 23-02-2012, 12:01 AM
مشاركات: 1,116
المشاهدات: 28,937
أرسلت بواسطة الجارح
يا ابومتعب هع خل الحش في المصعبي هع تراك دبدوب...

يا ابومتعب هع خل الحش في المصعبي هع تراك دبدوب وقصير هع اثنين في واحد

يعني كانك بطريق هع هع لعيونك يا مصعبي مميز هع حبتين ابومتعب
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع إلى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 12:54 PM.


المواضيع المطروحة تعبر عن رأي كاتبها ولاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المصعبين
Powered by vBulletin Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة @ موقع المصعبين