المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مليار يورو ثمن الاستغناء عن كاكا


الحريبي
18-07-2009, 12:32 PM
يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى غزو السوق الآسيوية عن طريق إقامة المباريات على أرض ملعبه يوم الأحد في فترة الظهيرة، حسبما ذكرت صحيفة "آس" أمس الخميس.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، "يحاول إقناع القائمين على المحطات التلفزيونية المختلفة بإقامة مباريات النادي الملكي الساعة الثالثة عصر الأحد في فصل الشتاء والرابعة خلال فصلي الخريف والربيع".
وكان بيريز صرح لمحطة "إنتركونوميا" التلفزيونية الأسبوع الماضي بأنه وفقا لجدول مباريات الدوري الإسباني الحالية، بإمكان 800 مليون شخص في أنحاء العالم متابعة مباريات ريال مدريد.
وأوضح أن إقامة المباريات عصر الأحد يعني أن مليون و800 ألف شخص عبر العالم، بما في ذلك الهنود والصينيون واليابانيون، يمكنهم متابعة مباريات الفريق. يذكر أن الهند تسبق توقيت جرينتش بخمس ساعات، فيما تسبقه الصين بفارق سبع ساعات، وثماني ساعات لليابان. وأشار بيريز إلى أن الدوري الإنجليزي الممتاز له تأثير أكبر في آسيا، لأن المباريات أقيمت في وقت مبكر من اليوم.
وفي يونيو الماضي، عاد المليادير بيريز لرئاسة ريال مدريد وبعد عودته مباشرة أبرم صفقات قياسية تحدث عنها الجميع حيث أنفق نحو 210 ملايين يورو (294.4 مليون دولار) للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.
من جهة أخرى حدد النادي الملكي مقابلا ماليا قدره مليار يورو للاستغناء عن مهاجمه البرازيلي كاكا لمنع أي محاولة لشراء اللاعب، وخاصة من جانب شيوخ النفط العرب. وذكرت الصحيفة الرياضية الإسبانية "ماركا" الصادرة أمس الخميس أن كاكا (27 عاما) ، الذي اشتراه النادي الملكي الإسباني بنحو 65 مليون يورو من أيه.سي. ميلان الإيطالي، انضم مع البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى قائمة أغلى اللاعبين في العالم، حيث اشترط مدريد أيضا الحصول على مليار يورو مقابل بيع رونالدو.
وذكر التقرير أن مبلغ مليار يورو يعادل قيمة شراء خمس طائرات طراز إيرباص أو يغطي ميزانية ثلاث وزارات إسبانية، علما بأن أعلى شرط جزائي للاستغناء عن لاعب في إسبانيا كان 180 مليون يورو، للاعب راؤول قائد فريق ريال مدريد. ويحاول نادي ريال مدريد بيع بعض نجومه لتقليص المبالغ الخيالية التي أنفقها حتى الآن.

$$~ ابن هادي ~$$
18-07-2009, 12:57 PM
يعطيك العاافية ,,,

ذيب آل طاسان
30-07-2009, 05:12 PM
يسلموووووووووووو




ثااااااااااااانكس

sami العريفي
02-08-2009, 03:42 AM
مشـــــــــــــــــــــــكور

علي الشني
12-08-2009, 02:34 PM
يعطيك العاافية tnnnska3: