المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكتشافات نفطيه بكميات تجاريه


ابو عامر الطاهري
18-01-2013, 10:10 PM
أكد وزير النفط والمعادن، أحمد عبد الله دارس، وجود اكتشافات نفطية بكميات تجارية أسفرت عنها الإستثمارات الجارية في مجال البحث والتنقيب في عدد من القطاعات النفطية في البلاد.. لكنه قال بأن تلك الإكتشافات النفطية لم يتم تقييمها بعد.

وأوضح، الوزير، أن كثيرا من الشركات العالمية سارعت للحصول على حقوق امتياز التنقيب عن النفط في بلاده في وقت تراجعت فيه حركة الاستثمارات المشابهة في منطقة الشرق الأوسط.. مبيناً عن تقدم 17 شركة للإستثمار في خمسة قطاعات نفطية تم طرحها مؤخراً للتنافس رغم الظروف الراهنة التي تعيشها اليمن.

وأشار، دارس، إلى أن اليمن بحاجة إلى ترتيب اقتصادها من أجل وقف تدهوره وإعادة تنشيطه ، موضحا عن اعتزام وزارته إنشاء شركتين وطنيتين للبترول والمعادن خلال المرحلة المقبلة.

وكان الوزير دارس قد قال في وقت سابق بان التنقيب عن اليمن لايتجاوز الـ 20% حتى الان

المهاجرالطاهري
19-01-2013, 01:41 AM
الله يبشرك بالخير اخوي ابو عامر

وان شاءالله اليمن الى خير سايرة

في جميع المجالات

لك تقديري وشكري على جهودك المظنية في تطوير ورقي المنتدى

جبل شقير
19-01-2013, 06:00 PM
اللهم ان يرزق اليمن من باطن الارض ومن ظهر الارض
ومن كل ماكان وساير بلاد المسلمين
ومشكور على نقل الخبر

الروني
19-01-2013, 08:00 PM
اليمن كلها خير وبركه وفي باطن أرضها وبحرها كنوز وخيرات كثيره ينبغي استغلالها والاستفاده منها لخدمة الوطن وتنميته وتطويره وتحقيق المنفعه والفائده للجميع شكرا لك يابو عامر على هذا النشاط والمتابعة

فن الكلام
19-01-2013, 09:52 PM
ماشاء الله بلادناء فيها الخير الوفير ونتمنى استغلالها استغلال صحيح وفي ما يعود بنفع على البلاد والشعب والموارد في البلاد كثيرة جداً وان شاء الله الى الاحسن والى التقدم والازدهار لبلادنا الغالية اليمن السعيد
شكراً ابو عامر على النشاط الدائم