المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ أبو غانم: قبائل أرحب ترفض الانقلاب على الشرعية وليس من حق العذري التحدث باسمها


قناص شبوه
25-03-2011, 03:47 AM
http://www.almotamar.net/photo/11-03-24-1345471421.jpgالشيخ أبو غانم: قبائل أرحب ترفض الانقلاب على الشرعية وليس من حق العذري التحدث باسمها
الخميس, 24-مارس-2011
المؤتمرنت -
الشيخ أبو غانم: قبائل أرحب ترفض الانقلاب على الشرعية وليس من حق العذري التحدث باسمها
أعلن الشيخ عبدالله غانم أبو غانم اليوم رفضه للتصريحات "الرعنا" التي ادلى بها الشيخ العذري والتي تدعو رئيس الجمهورية للتنحي.

وقال أبو غانم في بيان تنديد حصل المؤتمرنت على نسخة منه ان ما جاء على لسان العذري يعتبر انقلابا تامريا وأي بيان يصدر باسم قبيلة ارحب من اي شخص دون اخذ راي المشائخ والافراد يعتبر خيانة في حق شرفا ارحب.

واستنكر الشيخ غانم ما تناقلته بعض وسائل الاعلام المظلمة وبالذات قناة الجزيرة على لسان العذري باسم قبيلة ارحب انهم يؤيدون الانقلاب على الشرعية الدستورية.

وقال الشيخ غانم ان ارحب لها مشائخها وافرادها ويرفضون اي شخص يتكلم باسم القبيلة دون العودة اليها، مشيرا الى ان العذري له توجهه الحزبي وليس من حقه ان يطلب من رئيس الجمهورية التنحي.

واوضح الشيخ عبدالله غانم ان رئيس الجمهورية انتخبه الشعب عبر صناديق الاقتراع.


وفيما يلي نص البيان:

قال تعالى ( يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم.

انا الشيخ عبدالله غانم أبو غانم استنكر واستهجن ما تناقلته بعض وسائل الاعلام المظلمة وبالذات قناة الجزيرة على لسان العذري باسم قبيلة ارحب انهم يؤيدون الانقلاب على الشرعية الدستورية فارحب لها مشائخها وافرادها يرفضون اي شخص يتكلم باسم القبيلة في ارحب دون العودة اليهم فالعذري له توجهه الحزبي ومعروف عند قبائل ارحب وليس من حقه ان يطلب من رئيس الجمهورية التنحي فالرئيس انتخبه الشعب عبر صناديق الاقتراع ولدينا مؤسسات دستورية وقانونية وما جاء على لسان العذري يعتبر انقلابا تآميريا فأي بيان يصدر باسم القبيلة من اي شخص دون اخذ رأي المشائخ والافراد يعتبر خيانة في حق شرفاء من ارحب وأنا رافض مثل هذا التصرف الارعن.