المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة 16مؤتمرياً بإعتداء لبلاطجة المشترك في الحديدة


قناص شبوه
16-03-2011, 11:34 PM
http://www.almotamar.net/photo/11-03-16-986720554.jpgإصابة 16مؤتمرياً بإعتداء لبلاطجة المشترك في الحديدة
الأربعاء, 16-مارس-2011
المؤتمرنت -
إصابة 16مؤتمرياً بإعتداء لبلاطجة المشترك في الحديدة
أصيب 16شخصاً من أنصار المؤتمر الشعبي العام (الحاكم في اليمن) بجروح جراء أعتداء بلاطجة من أحزاب المشترك الذين أعترضوا المشاركين في المسيرة الجماهيرية الحاشدة عقب خروجهم من المسيرة.
وأكد مصدر محلي أن المؤتمر الشعبي العام أعطى توجيهات لأنصاره بإقامة المسيرة بعيداً عن مكان أعتصام احزاب المشترك بمسافة 4كم حرصاً منه على عدم حدوث أي أحتكاكات بين الطرفين.

وأضاف المصدر أن المشاركين في المسيرة الجماهيرية الحاشدة فوجؤا بقيام معتصمين منتمين لحزب التجمع اليمني للاصلاح بمواجهتهم إلى الطريق العام عقب أنتهاء المسيرة والأعتداء عليهم مما ادى إلى إصابة 16شخصاً من أنصار المؤتمر .
وأشار المصدر إلى أن بلاطجة الإصلاح قاموا بمهاجمة أعضاء المؤتمر ورشقهم بالحجارة والزجاجات الحارقة وتكسير السيارات التي تحمل الاعلام الوطنية وصور لفخامة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح.

وحول وفاة شخص قال المصدر أن المتوفي هو أحد أعضاء المؤتمر الشعبي العام وتوفي في حادث سير في شارع الخمسين بعد خروجه من المسيرة ولا علاقة لوفاته بما حدث اليوم.

وأكد المصدر أن ماتبثة وسائل إعلام الشترك والموالية لها هو محاولة للتشويش على تلك المسيرة المليونية التي أكدت وقوف أبناء محافظة الحديدة مع الامن والأستقرار ورفضهم للفوضى والعنف والتخريب ومساندتهم للشرعية الدستورية ورفض الأنقلاب عليها.

إلى ذالك أكد عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام حمود عباد أن ما أوردته قناة سهيل مجرد مزاعم وأنه لم يكن متواجداً أثناء الإعتداءات التي قام بها بلاطجة المشترك ضد أنصار المؤتمر وأنه كان قد غادر المسيرة.