المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاااااااااجل حميد الأحمر يرتب لترحيل عائلته خارج اليمن ويحضر لأعمال عنفع عاااااجل


قناص شبوه
15-03-2011, 11:18 PM
http://www.almotamar.net/photo/11-03-15-1912103348.jpgحميد الأحمر يرتب لترحيل عائلته خارج اليمن
ويحضر لأعمال عنف
الثلاثاء, 15-مارس-2011
المؤتمرنت -
حميد الأحمر يرتب لترحيل عائلته خارج اليمن ويحضر لأعمال عنف
أكدت مصادر مقربة من القيادي في حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) حميد الأحمر أن الأخير بدأ بإجراء ترتيبات هادفة إلى ترحيل أفراد عائلته إلى خارج اليمن.

وأوضحت المصادر أن ترتيبات حميد الأحمر لترحيل عائلته خارج اليمن تتزامن مع ترتيبات أمنية وعسكرية مسلحة بدأ بنشرها أمام منزله والشوارع المجاورة له في العاصمة صنعاء .

وأضاف المصدر أن حميد الأحمر نشر متاريس وأطقم مجهزة برشاشات أمام منزله في شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء وفي الشوارع المجاورة له ،مشيراً إلى تكثيف حميد الأحمر لأعداد العناصر المسلحة التي تتولى حراسة منزله بشكل كبير في اليومين الأخيرين .

وكشفت مصادر في ورش سيارات بالعاصمة للمؤتمرنت أن حميد الأحمر قام بتجهيز 16 سيارة مشابهة للأطقم العسكرية بقواعد لحمل رشاشات منتصف شهر فبراير الماضي .

وتخوفت المصادر من أن تكون الترتيبات التي يقوم بها حميد الأحمر لترحيل عائلته خارج اليمن ونشر مزيد من الحراسات على منزله تأتي في إطار تحضيراته لتنفيذ أعمال عنف وفوضى وتخريب داخل أمانة العاصمة خصوصاً بعد إدخال عدد من عناصر ومسلحي حزب الإصلاح والأفراد التابعين له من محافظة عمران إلى العاصمة بحجة انضمامهم إلى الاعتصام أمام بوابة جامعة صنعاء .

الشغدري
16-03-2011, 02:14 PM
عظم الله اجرك واحسن الله عزاءك في الشهداء مسبقاًb:"

مخاوي الديرة
16-03-2011, 03:59 PM
ما معي الى قول انا للة ونا الية راجعون