المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ عنان شيخ مشائخ ريمة ينفي استقالته من المؤتمر ويؤكد رفضه لدعاة الفتنة والتخريب


قناص شبوه
14-03-2011, 09:57 PM
http://www.almotamar.net/photo/11-03-14-57353307.jpgالشيخ عنان شيخ مشائخ ريمة ينفي استقالته من المؤتمر ويؤكد رفضه لدعاة الفتنة والتخريب
الإثنين, 14-مارس-2011
المؤتمرنت -
الشيخ عنان شيخ مشائخ ريمة ينفي استقالته من المؤتمر ويؤكد رفضه لدعاة الفتنة والتخريب
نفى الشيخ عنان شايع عز الدين شيخ مشائخ محافظة ريمة مزاعم قناة سهيل حول استقالته من المؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن".

وقال الشيخ عنان عز الدين إن ما أوردته قناة سهيل في شرطها الإخباري ليس له أي أساس من الصحة وان ذلك يأتي في سياق سلسلة الأكاذيب والافتراءات والإشاعات الكاذبة التي تروج لها تلك القناة الدنيئة القائمين عليها.

مؤكدا تمسكه بحزب المؤتمر الشعبي العام ووقوفه الى جانب القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية للتصدي لدعاة الفتنة والتخريب مبديا استعداده للتضحية بكل ما يملك من أجل الحفاظ على امن واستقرار الوطن ووحدته .

وقال الشيخ عنان إن أبناء محافظة ريمة يدركون جيدا المرامي الخبيثة لأحزاب اللقاء المشترك وانهم لن يسلكوا طريقا آخر غير الطريق الذي يكون فيه مصلحة الوطن .

ودعا الشيخ عنان شايع عز الدين مشائخ واعيان وكافة ابناء الوطن للالتفاف مبادرة رئيس الجمهورية تفويت الفرصة على من يسعون لتنفيذ مخططاتهم التآمرية على الوطن وثورته ووحدته.

قــناص ال فجم
14-03-2011, 10:05 PM
مشكورياقناص شبوه على نقل الخبر