المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبناء العدين يعلنون تأييدهم لمبادرة الرئيس بمؤتمر الحوار الوطني


قناص شبوه
13-03-2011, 07:18 PM
http://www.almotamar.net/photo/11-03-13-240138231.jpgأبناء العدين يعلنون تأييدهم لمبادرة الرئيس بمؤتمر الحوار الوطني
الأحد, 13-مارس-2011
المؤتمرنت- ماجد عبد الحميد -
أبناء العدين يعلنون تأييدهم لمبادرة الرئيس بمؤتمر الحوار الوطني
أكد أبناء وأهالي مديرية العدين بمحافظة إب وقوفهم الكامل مع مبادرة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح - رئيس الجمهورية التي أطلقها في مؤتمر الحوار الوطني الأول الخميس بهدف تجنيب الوطن الفتنة التي عصفت ببعض الدول العربية. وأعلنوا تأييدهم المطلق للحوار الوطني الذي من شأنه الخروج برؤية موحدة إزاء الأوضاع الراهنة في اليمن.

وجدد أبناء العدين في بيان صادر عنهم اليوم– تلقى المؤتمرنت نسخة منه- وقوفهم إلى جانب الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس على عبدالله صالح – رئيس الجمهورية، رافضين كل أشكال الفوضى والعنف والتخريب والفتن التي تقوم بها عناصر مأجورة هدفها النيل من الوطن ومكتسباته العظيمة. وأشاروا إلى أنهم سيظلون دوما مع وحدة الوطن وأمنه واستقراره.
وأضاف البيان: "إن ما قدمه فخامة الرئيس من تنازلات من أجل الوطن, ناهيك عن تجديد دعواته للحوار الشامل يعتبر حكمة منه لتجنيب اليمن الفتن وحقنا للدماء.
واعتبر أبناء العدين: إن الحوار هو المسار الصحيح لتحقيق الوفاق الوطني في سبيل معالجة أية قضايا وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة في الوطن. وحذروا من مغبة جر أبناء الشعب اليمني إلى صراعات وكوارث لا يحمد عقباها.

داعين كافة القوى السياسية وجميع أبناء اليمن إلى الاصطفاف الوطني لمواجهة كل تلك التحديات التي تعصف بوطننا اليمني. وطالبوا أيضا كافة الأحزاب السياسية بمختلف أطيافها إلى تحكيم العقل والمنطق والاصطفاف صفا واحدا تجاه المبادرة الوطنية لرئيس الجمهورية.

المؤتمرنت ينشر فيما يلي نص البيان :
بيان أبناء مديرية العدين لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله:
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله الصادق الامين.
وبعد : نظرا لما فيه من أهمية عظيمه في توحيد الصف اليمني تجاه قائد المسيرة ودعوته للحوار الوطني وأيضا لما جاء في المبادرة الوطنية الجديدة التي دعا إليها في المؤتمر الوطني العام الذي شارك فيه أكثر من أربعين ألف شخصية وطنية لتجنب الوطن هذه الفتنة التي عصفت ببعض الدول العربية.
نحن أنباء مديرية العدين نؤكد في بياننا هذا بأننا مع هذا الحوار الوطني، معلنين تأييدنا لهذه المبادرة الوطنية البناءة .. وإننا اليوم نجدد وقوفنا إلى جانب الشرعية الدستورية والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس على عبد الله صالح – رئيس الجمهورية، معلنين عن رفضنا القاطع لكافة أشكال الفوضى والعنف والتخريب والفتن التي تقوم بها عناصر مأجورة هدفها النيل من الوطن ومكتسباته العظيمة.

إن ما قدمه فخامة الرئيس من تنازلات من أجل الوطن, ناهيك عن تجديد دعواته للحوار الشامل يعتبر حكمة منه لتجنيب اليمن الفتن وحقنا للدماء باعتبار أن الحوار هو المسار الصحيح لتحقيق الوفاق الوطني في سبيل معالجة أية قضايا وتعزيز مسيرة التنمية الشاملة في الوطن، فإننا ندعو كافة الأحزاب السياسية بمختلف أطيافها إلى تحكيم العقل وأن يصطفوا صفاً واحداً تجاه هذه المبادرة الوطنية التي أتت من رأي سليم وحكيم ، وهذا إن دل فإنما يدل على رجاحة العقل والحكمة التي يتمتع بها قائد المسيرة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح – رئيس الجمهورية، وقيادته السياسية مقتديا الإيمان يماني والحكمة يمانية وإن ضاقت عليكم الأرض فعليكم باليمن.
هانحن أبناء العدين ندعوكم جميعا إلى الانضمام إلى المبادرة الوطنية للخروج من هذه العاصفة لمصلحة الوطن والمواطن ، محذرين من مغبة جر أبناء الشعب اليمني إلى صراعات وكوارث لا يحمد عقباها. وأخيراً وفق الله الجميع إلى مافيه صلاح الامه وحفظ الله اليمن وقائدها من كل سوء ومكروه.
صادر عن أبناء مديرية العدين13/ مارس/ 2011م