المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عشرات الآلاف بشبام كوكبان يستنكرون اصرار المشترك على الفوضى


قناص شبوه
09-03-2011, 06:12 PM
http://www.almotamar.net/photo/11-03-08-1259363657.jpg
عشرات الآلاف بشبام كوكبان يستنكرون اصرار المشترك على الفوضى
الثلاثاء, 08-مارس-2011
المؤتمرنت: المحويت- سعد علي الحفاشي -
عشرات الآلاف بشبام كوكبان يستنكرون اصرار المشترك على الفوضى
شهدت مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت في اليمن اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها عشرات الآلاف من أبناء مديرية شبام كوكبان والمديريات المجاورة لها تأييدا لمبادرة فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية ودعوته للتهيئة للحوار الوطني الشامل ورفض أعمال الفوضى والعنف والتخريب.

واستنكر المتظاهرون الذين جابوا الشارع العام بمدينة شبام كوكبان كل الأعمال التخريبية والاعتصامات الفوضوية التي تحشد لها أحزاب اللقاء المشترك سعيا منها لجر البلاد إلى هاوية الضياع والفوضى والتخريب بينما تتلكأ هذه الأحزاب عن الجلوس إلى طاولة الحوار ورفضهم لمبادرة العلماء للاحتكام إلى الشرع والدستور في حل الأزمة الراهنة التي يواجهها الوطن .

مثمنين لفخامة الأخ رئيس الجمهورية مواقفه القوية والصادقة وحرصه الكبير على المصلحة الوطنية وما ينفع هذا الوطن المعطاء ويحافظ على لحمته الوطنية ووحدة أبنائه.

وشدد البيان الصادر عن المشاركين في المسيرة الجماهيرية على أهمية تكاتف جميع أبناء الوطن الواحد بمختلف فئاتهم وانتماءاتهم للعمل على تجنيب الوطن ويلات التمزق والتفرقة والتشرذم والوقوف صفا واحدا والتصدي لكل ما يثير الفتنة والفرقة والشتات ونزوات التخريب والفوضى وردد المتظاهرون شعارات تأييد تؤكد وقوفهم خلف القيادة السياسية ورفضهم لدعوات الفتنة بين أبناء الوطن الواحد.

مؤكدين استعدادهم الدائم للوقوف في وجه من يصادر حقوقهم ويسفه رأيهم في تأييدهم للشرعية الدستورية، وقد ألقيت خلال المسيرة عدد من الكلمات من قبل أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي احمد الزيكم ووكيل المحافظة المساعد حمود حزام شملان ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية شبام كوكبان محمد قاسم الربع وعضو مجلس النواب الشيخ حسين حسين خميس دعت إلى تدارك الخطر الكبير الذي تسعى أحزاب اللقاء المشترك جر
البلاد إليه من خلال إصرارها على خلق الفوضى والزج بعناصرها وأعضائها إلى الشوارع للاعتصامات والمظاهرات وقطع الطرقات دون القبول بأي حلول ، وطالبت الكلمات جميع أبناء الشعب ا لواحد إلى الاصطفاف الكامل في صف القيادة السياسية الحكيمة ومع خيارات الأمة اليمنية الواحدة والاحتكام للغة العقل والضمير الوطني انطلاقا من الأيمان و الحكمة اليمانية التي لن تتجلى معانيها إلا بالجلوس على طاولة الحوار .

وأكد المتظاهرون أنهم لن يقبلوا أبداً بأي ناقم أو حاقد يدعوا إلى الفتنة والفوضى والخراب وسيعملون على التصدي الحازم والفوري لكل من تسول له نفسه الوقوف ضد مصلحة الوطن وضد الإرادة الشعبية الواحدة.

مؤكدين أن جميع أبناء محافظة المحويت بمختلف فئاتهم سيضلون مع كل ما يخدم الوطن ويطور من رقيه وتقدمه وازدهاره وسيكونوا جنودا أوفياء وحراس أمناءلأجل عزة اليمن ووحدتها وخيرها وتطورها ولن يسمحوا المساس بالأمن والاستقرار بأي حال من الأحوال.

صياد الاسود
09-03-2011, 08:39 PM
والله يا اخي قناص شبوة لا يحطوك مراسل الجزيره في اليمن لك ودي واحترامي

قــناص ال فجم
09-03-2011, 09:08 PM
الصراحه معهم حق الى متى ستبقى الفوضى

الله يسمعناخيرويسهل الاموروتصلح الناس

الدهولي ابوظبي
09-03-2011, 09:18 PM
المشترك ماعرفو كيف يفعلون ولا معهم الى الفوضى

الـــسوادي
09-03-2011, 10:23 PM
مشكوراخي على نقل الخبر