المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حشد ما يقارب المليون محتج:


قناص ال عريف
04-03-2011, 05:49 PM
حشد ما يقارب المليون محتج:
صنعاء تلتحم في جمعة التلاحم بساحة التغيير لإسقاط النظام(صور)
الجمعة 04 مارس - آذار 2011 الساعة 05 مساءً / مأرب برس - خـاص - صنعاء - جبر صبر

http://marebpress.net/userimages/alashwal/a/ralashwal/ralashwal/aahha.JPG




في حشد كبير غير مسبوق قدر اعدادهم بقرابة المليون محتج، ضعف الجمعة السابقة، اكتظت بهم الشوارع المجاورة لساحة التغيير بالعاصمة صنعاء، في جمعة " التلاحم".
فقد أدى قرابة النصف مليون شخص، صلاة الجم http://www.almosaabi.com/vb/../userimages/alashwal/a/ralashwal/ralashwal/aabbaa.JPG عة بحضور عدد من قيادات احزاب اللقاء المشترك، بحضور نسائي لافت.
وفي خطبتي الجمعة أكد العلامة يحي الديلمي على استمرار الاعتصامات في ساحات التغيير حتى إسقاط النظام، مندداً بما حدث من قصف بالأسلحة على المتظاهرين بحرف سفيان
وشدد دعوته الى إسقاط النظام الذي وصفه بالفاسد، الذي تسبب طوال فترته حسب قوله"بارتفاع أعداد البطالة والفقر والمعاناة".
وعقب الانتهاء من صلاة الجمعة أدى المحتشدون صلاة العصر، ثم صلاة الغائب على أرواح الشهداء، والفقيد الزعيم الإسلامي التركي/ نجم الدين اربكان.
وكان عشرات الآلاف قد تدفقوا منذالصباح الى ساحة التغيير بصنعاء رافعين شعارات ولافتات أجمعت على اسقاط النظام، ورحيل الرئيس علي عبدالله صالح.
وكان أكثر من 800 مهندساً و50% من قيادة نقابة ال مهندسين، قد توافدوا صباح اليوم الى ساحة التغيير للانضمام الى المعتصمين، وفي منظر لافت دخل مئات المهندسين الى ساحة الاعتصام وهم يرتدون" قبعات" خضراء، وهم يهتفون بإسقاط النظام.
وطالب المهندسون من نقيبهم الدكتور حسان عبد المغني بالانضمام الى ثورة الشباب، كونه احد اقرباء المناضل الشهيد علي عبد المغني.
هذا وكان المهندسون قد اقاموا اول خيمة" النخب" في ساحة التغيير، يقام فيها العديد من الندوات واللقاءات التوعوية والثقافية والفكرية.
وفي ذات الصباح توافد المئات من مشائخ واعيان وأبناء الحدأ الى ساحة التغيير للانضمام مع ثورة الشباب، يتقدمهم عضو مجلس الشورى الشيخ/محمد علي عبدالله البخيتي،والذي استقال مؤخراً من الحزب الحاكم، وكذا نجل الشهيد/ علي ناصر البخيتي "عبدالله"، والذي ألقى كلمةً حيا المعتصمين وأهدا المعتصمين درع ووسام الوحدة الذي تسلمه إزاء نضال والده.



http://marebpress.net/userimages/alashwal/a/ralashwal/ralashwal/aabbaa.JPG



http://marebpress.net/userimages/alashwal/a/ralashwal/ralashwal/aabbaa_1.JPG


http://marebpress.net/userimages/alashwal/a/ralashwal/ralashwal/aabbaa_2.JPG

قناص شبوه
04-03-2011, 06:03 PM
http://www.almotamar.net/photo/11-03-04-1444647497.jpg

مئات الآلاف يهتفون بصنعاء :
الشعب يريد
عـــــــــــــلى عـبــدالله صـــــــالح
ميئات الالاف الشعب يريدعلي عبدالله صالح

الجمعة, 04-مارس-2011
نعم لليمن نعم للقائد الرمز علي عبدالله نعم لصانع الوحده عاش اليمن ولاعاش زراع الفتن لن ترى الدنيا على ارضي وصيا



المؤتمرنت -
مئات الآلاف يهتفون بصنعاء : الشعب يريد على عبدالله صالح

شهدت ساحة ميدان التحرير وسط العاصمة صنعاء في اليمن والشوارع والأحياء المحيطة بها عقب صلاة الجمعة اليوم مهرجانا جماهيريا حاشداً شارك فيها مئات الآلاف من المواطنين الذين توافدوا على الساحة من مختلف مديريات أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء للتعبير عن تأييدهم ومباركتهم لمبادرة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية المدعومة من علماء اليمن.


http://www.nabanews.net/photo/Image/2011/women%20/tahreer-sanaa%20(11).jpg
http://www.nabanews.net/photo/Image/2011/women%20/tahreer-sanaa%20(9).jpg
http://www.nabanews.net/photo/Image/2011/women%20/tahreer-sanaa%20(4).jpg
http://www.nabanews.net/photo/Image/2011/women%20/tahreer-sanaa%20(21).jpg
http://www.almotamar.net/upload/Image/alshab/1.JPG


وعبر المحتشدون عن تأييدهم لدعوة الرئيس لمواصلة الحوار للتهيئة للحوار الوطني الشامل، ورفضهم القاطع لأعمال الفوضى والعنف والتخريب والتأكيد على ضرورة تعزيز الإصطفاف الوطني للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وحماية الثوابت الوطنية. ورفع المحتشدون في المهرجان العلم الوطني وصور فخامة رئيس الجمهورية وشعارات تقول" نعم للأمن والاستقرار والتنمية ", "لا للفوضى والتخريب "," لا لصناع الأزمات ومثيري الفتن"," لا لمثيري المناطقية والطائفية"," بالروح بالدم نفديك يايمن".


http://www.almotamar.net/upload/Image/alshab/2.JPG


وحمل المشاركون في المهرجان لافتات كتب عليها عبارات تستنكر بشدة الدعوات الساعية إلى السير بالوطن نحو الفوضى والعنف والفتن والخروج عن الإجماع وشق الصف الوطني .. مشددين على ضرورة تكاتف كافة الجهود في سبيل إنجاح الحوار الوطني الشامل بما يكفل بلورة معالجات لمختلف القضايا الوطنية في ظل الثوابت الوطنية وبما يجنب الوطن مخاطر الإنزلاق إلى ويلات الصراع والفتن.


http://www.almotamar.net/upload/Image/alshab/3.JPG


وردد المشاركون في المهرجان هتافات معبرة عن وقوف أبناء اليمن خلف القيادة السياسية واستعدادهم الدائم للاصطفاف مع كل أبناء الوطن لحماية منجزات الثورة والجمهورية والوحدة والذود عن الثوابت الوطنية وإحباط أية مخططات تآمرية تستهدف إذكاء النعرات ونشر بذور الفرقة والشتات بين أبناء الوطن اليمني الواحد ومحاولة زعزعة الأمن والإستقرار في ربوع الوطن والسير به نحو أعمال العنف والتخريب والفوضى وتقويض سلمه الإجتماعي .


http://www.almotamar.net/upload/Image/alshab/4.JPG


وفي كلمته بالمهرجان جدد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني، دعوته لكافة القوى السياسية للحوار الوطني والجلوس على طاولة الحوار لمناقشة القضايا الوطنية وإيجاد حلول ومعالجات تحفظ لليمن وحدته وأمنه واستقراره وتحمي مقدراته ومكتسباته الوطنية. وقال البركاني :" إن دعوة فخامة الأخ الرئيس لأحزاب اللقاء المشترك مرارا وتكرارا للحوار الوطني، كانت صادقة ومخلصة وأمينة لا يشوبها شائبة، ولم تكن دعوته من باب الخوف وإنما إستشعارا بالمسؤولية الملقاة على عاتقه في الحفاظ على وحدة الوطن وسلامة أراضيه وأمنه واستقرار " . وأضاف:" إن هذا الحشد الجماهيري الكبير في ساحة ميدان التحرير يرفض التخريب والعنف وأعمال الشغب والفوضى، والنيل من الوحدة والعبث بمقدرات الوطن، ويدعو الى الحوار الوطني والاستجابة لدعوة فخامة الأخ رئيس الجمهورية ومبادرته ".


http://www.almotamar.net/upload/Image/alshab/5.JPG


من جانبة حيا نائب رئيس المجلس الأعلى للتحالف الوطني الدكتور قاسم سلام في كلمته بالمهرجان المواطنين المحتشدين بساحة ميدان التحرير . وقال سلام " لقد تدافعتم بحماس المؤمنين إلى ميدان التحرير وصوتكم موحد يردد لا نخشى الزوابع , بادرتم للإعتصام في هذا الميدان دفاعا عن الديمقراطية وتأييداَ لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية، مجسدين بهذا الموقف سداً قوياً لمواجهة دعاة الفوضى والفتن الذين يحاولون اليوم أن يحرقوا الأخضر واليابس ".


http://www.almotamar.net/upload/Image/alshab/6.JPG


وأعتبر الدكتور سلام، المبادرة التاريخية التي أعلنها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في الثاني من شهر فبراير الماضي تحت قبة مجلس النواب "موقف حكيم أفصحت عن رغبته الحريصة على مصلحة الشعب اليمني منطلقاً من وعيه الأخلاقي وإدراكة للظروف المحيطة بالوطن والمواطن".


http://www.almotamar.net/upload/Image/alshab/7.JPG


واضاف "ان المؤتمر الشعبى العام والمجلس الأعلى للتحالف الوطني الديمقراطي يؤكدون أنه وبالرغم من التهويل الأعلامي الخارجي والأصوات المبحوحة التي توحي بأن اليمن بات على شفى حفرة من نار فهو يؤكد في الوقت نفسه أن الأوضاع التي تعيشها اليمن اليوم لا تبعث على القلق ويمثل أكثر التفافاً حول قيادته السياسية بتلاحم وطني صادق يتجسد يوم بعد يوم في هذه المسيرات الجماهيرية المؤيدة للمبادرة التاريخية".


http://www.almotamar.net/upload/Image/alshab/9.JPG


وأضاف سلام قائلا :" إن أمتنا اليوم تواجه حملات اعلامية مضللة كاذبة وخائبة حاولت قهر عزيمة شعبنا قبل ثورة 26 سبتمبر مروراً بثورة 14 أكتوبر وصولاً لإعلان الجمهورية اليمنية بين شطري الوطن الواحد في 22 من مايو 1990م"، مؤكدا حرص المجلس الأعلى للتحالف والمؤتمر الشعبى على إحتكام الجميع إلى لغة العقل والمنطق والتحلى بروح المسئولية التاريخية وتجسيد إرادة الشعب اليمني الذي ناضل من أجل تحقيق منجازته.


http://www.almotamar.net/upload/Image/alshab/10.JPG


ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد دعا رئيس المجلس الاعلى للتحالف الوطني، أحزاب اللقاء المشترك إلى أن يتذكروا التضحيات العظيمة التي قدمها شعبنا بسخاء من أجل التحرر من الماضي المتخلف في الشمال وقيودة وما يحيط بالمواطن في الشطرين في عهدي نظام التخلف في الشمال والاستعمار البريطاني في الجنوب . واردف الدكتور سلام قائلاً :" إن المراهنون على تمرير مخطط الانقلاب على الديمقراطية والدستور عليهم أن يعيدوا قراءة تاريخ اليمن ومسيرته الديمقراطية وأن يرتقوا إلى مستوى المسئولية الوطنية التي جسدها فخامة الاخ الرئيس في مبادرته الشجاعة التي جاءت لتنتصر لليمن وتفوت الفرصة على كل من يسعى إلى تأجيج الشاكل وبث الكراهية والأحقاد" .


http://www.almotamar.net/upload/Image/alshab/11.JPG


وأكد أن مبادرة الرئيس على عبدالله صالح أنتصرت لحاضر ومستقبل اليمنيين بما تضمنته من إصلاحات سياسية وإقتصادية وإجتماعية وما رسختة من معان كبيرةوتهيئة لبناء غد افضل لشعبنا اليمني. وطالب اللقاء المشترك بأن ينتقل من موقفه للتعامل مع المبادرة نقلة نوعية حتى تحقق اللجنة الرباعية ولجنة الثلاثين و المائتين نقلتها الجادة بسلاسة وموضوعية في مسار الحوار السلمي الديمقراطي وصولاً إلى إصلاحات عامة في الحقول المختلفة ومن تعديلات دستورية وقانونية وصولاً إلى مؤتمر الحوار الوطني الشامل وإلى حكومة وحدة وطنية وإستفتاء شعبي وأنتخابات نيابية نزيه.


http://www.almotamar.net/upload/Image/alshab/13.JPG


وكانت ساحة ميدان التحرير وسط العاصمة صنعاء قد شهدت عقب صلاة الجمعة الماضية مهرجانا مماثلا اعقبه مسيرة حاشدة شارك فيها مئات الالاف من المواطنين الذين عبروا عن تأييدهم لمباردة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ورفضهم لاعمال الفوضى والتخريب.
http://www.nabanews.net/photo/Image/2011/women%20/tahreer-sanaa%20(18).jpg
http://www.nabanews.net/photo/Image/2011/women%20/tahreer-sanaa%20(17).jpg
http://www.nabanews.net/photo/Image/2011/women%20/tahreer-sanaa%20(15).jpg
http://www.nabanews.net/photo/Image/2011/women%20/tahreer-sanaa%20(14).jpg

الروني
04-03-2011, 07:21 PM
أعوا الله ان تهدي الأمور في اليمن ، ويرجع الجميع إلى صواب العقل والرأى والحكمة وعدم التسرع في الأمور ، واستغلال مايحدث لتأجيج الأوضاع في اليمن أكثر مما هي علية اليوم ، بمثل هذه الشعارات التي تدعوا إلى اسقاط نظام دولة أسس على قواعد ودستور في لحظة طيش ستكفل اليمن وشعبه ويلات وتداعيات ستنعكس بكثير من التأثيرات السلبية على الأجيال القادمة والعاقل العاقل من اتعظ بغيره احنا شعب لوقعدنا يوم بدون رئيس ( مشكلة كبيرة )

بن لهمج
04-03-2011, 10:14 PM
يطيك الف عافيه اخي قناص ال عريف على نقل الاخبار الرائعه الذي تثلج الصدر
وكما هو معروف عنك وعن ربعك دئمأ يقفو مع الحق تحياتي لك ..
قناص شبوه ..انت تقوم بنفس العمل الذي يقومو به بلاطجة الحزب الحاكم الفرق هناالنت وهناك
الشارع ههههه ..سوف اوضح لك في ساحة جامعة صنعاء الاف الشباب يهتفو بصوت واحد الشعب
يريد اسقاط النظام ولاكن انصارالحزب الحاكم لايتركو لهم حالهم يتهجمو عليهم بين لحظه
واخرى رغم ان انصار النظام في مكانهم لم ياتيهم احد من الشباب ويتبلى عليهم ..وانت
الان تقوم بنفس العمل تهاجم الموضوع ..لاعليك هذا ريك وحريتك ولاكن عندي سؤل الشباب
الذي في ساحة الجامعه يهتفو بصوت واحد نريد ان يرحل علي عبدالله ونظامه ولكل يعرف ذلك
ولاكن انصار علي عبدالله ماهو شعارهم وهدفهم هل يريدو الشعب ان يرحل؟؟؟؟؟؟
قناص شبوه خذ نصيحه من اخ مجرب في الحياه كن مع اخونك لكي يكون هدفنا واحد
الخلاص من الظلم والفساد ..وانت سوف يكون لك دور كبير في المنتدى لانك دئمأ متوجد
ومجتهد ...وكن صاحب اردادة قويه واعلن انك لست مع هذ النظام وشلته وسوف تكون اول
عضو في المنتدى يقوم بهذي المبادره ..

احمد العريفي
04-03-2011, 10:24 PM
من كان مؤتمري فليستقيل ويقفز من السفينه فهي تغرق

قناص شبوه

لاتكذب على نفسك
مؤيدين صالح من المؤتمر فقط

اما الشعب فهو ضده وضد نظامه الفاسد وضد من يؤيده

ولعنة الله على المنافقين والكاذبين

صدئ الصمت
04-03-2011, 10:29 PM
ان الخلافه قادمه ماء بين المحيطين
شاء من شاء
وابا من ابا

قــناص ال فجم
04-03-2011, 10:38 PM
قناص شبوه سلمت يمينك على مانقلت
فهوصحيح انامشاهدصلاة الجمعه اليوم
على الهواءمباشروالكل مويدين فخامة
الرئيس علي عبدالله صالح حفضه الله ورعاه
وتحياتي لك ولقلمك الحر

بن هادي
04-03-2011, 10:54 PM
الشعب يريد اسقاط النظام
بكيفكم تبو تسقطوه توقفوه تعدلوه تطيروه تحرقوه
لكن احنا نقول


الشعب يريد تحرير الجنوب
شاء من شاء وابا من اباء
والايام بيننا
تحياتي
لقناص ال عريف وقناص شبوه
وكل القناصين والقناصات
والمنشلين والمنشلات

اخوكم بن هادي محمد
ولا للنعرات القبليه

ولا للاحتقانات الداخليه

نعم للامان والا ستقرار

نعم للحريه

تقبلو تحياتي

بن لهمج
05-03-2011, 12:27 AM
أعوا الله ان تهدي الأمور في اليمن ، ويرجع الجميع إلى صواب العقل والرأى والحكمة وعدم التسرع في الأمور ، واستغلال مايحدث لتأجيج الأوضاع في اليمن أكثر مما هي علية اليوم ، بمثل هذه الشعارات التي تدعوا إلى اسقاط نظام دولة أسس على قواعد ودستور في لحظة طيش ستكفل اليمن وشعبه ويلات وتداعيات ستنعكس بكثير من التأثيرات السلبية على الأجيال القادمة والعاقل العاقل من اتعظ بغيره احنا شعب لوقعدنا يوم بدون رئيس ( مشكلة كبيرة )
الروني تحياتي لك وحمد لله على السلامه
لازلت اتذكر موضوعك وكلامك في المنتدى قبل فتره من الزمن قبل كل الاحداث التي تعصف بالوطن العربي
حين قلت نريد ثوره لكل اليمنين تبداء من السبعين ضد الفاسدين ولاطاحه بهم واذلم تتذكر سوف اعني
نفسي وابحث عن هذا الكلام لماذاء تغير كلامك اليوم ..كن عونأ لشباب الثوره كم عودتنا بوفقك مع الحق
تقول لحظة طيش اقل شي احترم وقدردم الشهدا هذي ثوره المساكين المظطهدين طالبين لقمة العيش الكريمه

حيد شامخ
05-03-2011, 12:47 AM
يعطيك العافية اخي قناص ال عريف ولاهي غريبة عليكم عريفي حر يرفض ان يكون عبدا الا لرب العالمين
اطمئنكم ان النصر قــــــــــــــــــــادم باذن الله
ارجوا ان تتركوا الحرية لعشاق العبودية
وهم كثر في هذا الزمن ولا تستغربوا عليهم

ملاك الارض
05-03-2011, 01:12 AM
b:" مع السلامه يعلي XT:206::f142F

الدهولي ابوظبي
06-03-2011, 01:31 PM
قناص شبوة تسلم يمينك فخر نفتخر بة ونعتز بة ان هناك رجال
تدافع عن اليمن ومصالحة ووحدتة ولناء الشرف بهم
وندعو الخارجين والمخربين من ابناء اليمن ان لايستمعو الاقاويل
التي تصدر من اناس لايعرفون عواقبهاء
اليمن باتصبح فيهاء مجاز ونهب وهولا الي يدعون باسقاط النظام بايختفون مثل ماتختفي الحمامة
من الصقر وبايرحلون الى دول مجاورة
والحقيقة تبين ان بعض قياداتهم خرجو اموالهم واولادهم خارج اليمن وتاركين المساكين
الي مابيداتهم غير التصفيق وقوتة اليومي
ارجو من اللة ان يهدي بن لهمج الى صفوف اخوانة المدافعين على الوحدة اليمنية
والمدافعين على مصلحة اليمن لان مصلحت اليمن تهمناء جميعا

ابوهتلان
06-03-2011, 05:42 PM
كفيت ووفيت اخي الدهولي ابوظبي فلا كلام بعدكلامك ونسأل الله العلي القدير ان يحفظ اليمن واهله من الفتن ومن كل حاسد وان يحفظ وحدته وامنه واستقراره

قنيف العريف
10-03-2011, 03:11 PM
الصراحه قناص الفجم مبدع في السذاجات اما قناص العريف وانعم به لانه عريفي بس اتمنى ان لا يبالغ في حبه للرايس لان الرايس ساقط انشا الله ولايخفـى عليكم فساده الامن تكتم عليه فهو منافق وارجو ان يسلمنا الله من لسان قناص الفجم

مخاوي الديرة
10-03-2011, 03:35 PM
اللة يوفقهم صبرا ماعاد الى القليل وهو راحل يعني راحل