المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاااجل انسحاب ممثلي (3) من احزاب المشترك من فرع تحضيرية الحوار بذمار


قناص شبوه
03-03-2011, 09:57 PM
http://www.almotamar.net/photo/11-03-03-380070652.jpg
انسحاب ممثلي (3) من احزاب المشترك من فرع تحضيرية الحوار بذمار
الخميس, 03-مارس-2011
المؤتمرنت- ذمار -
انسحاب ممثلي (3) من احزاب المشترك من فرع تحضيرية الحوار بذمار
كشف مصدر في قيادة أحزاب اللقاء المشترك (تحالف معارض في اليمن) بمحافظة ذمار عن انسحاب ممثلين عن ثلاثة أحزاب من تكتل اللقاء المكون من ستة احزاب من اجتماع تأسيسي لفرع ما يسمى بتحضيرية الحوار التابعة للقيادي المعارض والنائب الاصلاحي حميد الأحمر وذلك بعد إصرار حزبه على الاستحواذ على معظم المقاعد القيادية في فرع اللجنة والإصرار على اعتماد التزكية بدلا عن الانتخابات.

وكشف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه أن ممثلي فروع ثلاثة من أحزاب اللقاء المشترك انسحبوا صباح أمس الأربعاء أثناء الاجتماع التأسيسي لإشهار فرع ما يسمى بلجنة الحوار التابعة لحميد الأحمر نظرا لإصرار الإصلاح على السيطرة على معظم المناصب في اللجنة.

وقال المصدر أن ما يصدر عن فرع لجنة الشيخ حميد للحوار بذمار لا يعبر عن وجهة نظر أحزاب اللقاء المشترك جميعا، أنما عن أحزاب لها عداء مع الوطن ولديها نزوات تتعارض مع المصالح الشعب اليمني بكل فئاته.
واشار المصدر الى ما اعتبرها ممارسات اقصائية اتهم الإصلاح بممارستها على قرار اللقاء المشترك سواء من خلال إخضاع بعض القيادات بالأموال أو من خلال العمل الفردي وتهميش دور بقية الأطراف.

مؤكدا نشوب خلافات أمس الأول بين أطراف اللقاء المشترك على خلفية تزعم الإصلاح لمنصة مسيرة ماسمي "يوم الغضب" التي نظمها اللقاء المشترك أمس الأول بمشاركة أكثر من 700 شخص من عناصر اللقاء المشترك تم استدعائهم من جميع مديريات المحافظة.

مبينا أن الخلافات نشبت بعد قيام الإصلاح بتنصيب اثنين من قياداته لإلقاء كلمتين في المسيرة وتهميش دور قيادات بقية الأحزاب المنضوية في إطار اللقاء المشترك في الوقت الذي كانت قيادات اللقاء المشترك قد اتفقت بموجب محاضر رسمية عشية المسيرة بمنع التحدث خلال المسيرة من اي طرف بعد خلافات على نوعية المتحدثين.

الدهولي ابوظبي
03-03-2011, 10:29 PM
مابا يطولون في المشترك لانهم بانين قواعدهم على الكذب
وكل يوم باينسحب واحد منهم