المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب ثورة التغيير بصنعاء يدعون إلى مظاهرة مليونية غدا الجمعة


صياد الاسود
03-03-2011, 07:25 PM
من ساحة التغيير أمام جامعة صنعاء دعا شباب ثورة التغيير إلى مظاهرة مليونية غداً الجمعة للمطالبة بإسقاط النظام ،، في حين مازالت الجموع تتدفق إلى إمام جامعة صنعاء وقد وصلت مجموعة كبيرة اليوم العصر انضمت إلى الشباب في ساحة التغيير معلنين تضامنهم مع الشباب ومؤكدين على بقائهم حتى يتحقق مطلبهم وهو إسقاط النظام على حد قولهم ...
من جانب آخر نفى المسؤول الإعلامي في ساحة التغيير أمام جامعة صنعاء ما تناقلته وسائل الإعلام الرسمية ليلة أمس الماضية أن مجموعة من الشباب المعتصمين انسحبت وأن قوات الأمن لا تلاحقهم إلى المنازل ،، حيث أكد المسؤول الإعلامي أن مجموعة من الشباب خرجت لإحضار خيام إلى الساحة وقد منعتهم قوات الأمن من الدخول إلى الساحة .
وعلى ذات الصعيد أعلن شباب الثورة في ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء رفضهم للمبادرات المقدمة من رئيس النظام الحاكم وكذلك التسريبات والإشاعات والمحاولات الرامية لإنهاء ثورتهم.
وشدد بيان صادر عن شباب التغيير بجامعة صنعاء على أن الثورة لن تتوقف حتى سقوط النظام، وأن ثورتهم السلمية لن تهمد جذوتها وأن الإعتصامات لن تتوقف إلا بسقوط النظام ورحيل رئيسه ورموز حكمه الفاسد والفاشل والمستبد.
وأعلن شباب الثورة بساحة التغيير لكل أبناء شعبنا اليمني أن اعتصاماتهم ستظل مفتوحة، وقالوا إنهم ينتظرون من لم يلتحقوا بها ومن لم ينضموا إليها بعد, إلى اللحاق بركب الثورة.
وحيا البيان أبناء الشعب اليمني رجالاً ونساءاً الذين أثبتوا التفافاً حول ثورتهم في كل ميادين وساحات التغيير والحرية في مختلف محافظات.
ووجهوا التحية لكل من أعلنوا براءتهم من الحزب الحاكم ونظامه وقدموا استقالاتهم منه ومن مناصبهم وانضموا إلى شباب التغيير, وكل مسئولي المؤسسات المدنية والأمنية والعسكرية الذين رفضوا القيام بأعمال ال***** ضد الشباب ومنهم من قدموا استقالاتهم وقدموا أروع صور الانتماء لشعبهم ووطنهم الغالي.
كما حيا بيان شباب التغيير أفراد الجيش والامن الذين يقفون على الحياد حتى الآن، ويرفضون الانصياع لأوامر قياداتهم الفاسدة والمستبدة بقمع الاعتصامات والاعتداءات والتضييق على المعتصمين, وكذلك الذين يقومون بواجبهم الوطني والديني والإنساني بحماية الإعتصامات والمعتصمين.
وطالب أفراد الجيش والأمن بمزيدٍ من الحذر والحرص على عدم الانخراط في أية محاولات رامية لإطفاء جذوة هذه الثورة المباركة.

حيد شامخ
03-03-2011, 08:29 PM
يعطيك العافية انشاء الله انها جمعة نصر وتمكين لهم باذن الله كما كانت لاخوانهم في مصر وتونس
اكرر شكري لك وزاد الرجال الشرفاء من امثالك

الدهولي ابوظبي
03-03-2011, 10:41 PM
هولاء الي يدعون بمضاهرات هم نفسهم الي كانو في تعز
وقبلهاء في عدن

قناص القلوب
04-03-2011, 02:43 PM
اللة يكون في عونهم وينصرهم على الفاسد علي عبدة وانشاء اللة تكون جمعة اسقاط فساد هذا الرئيس المستبد


مشكور اخي صياد الاسود لك تحية من القلب