المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صربة عسكرية اليلة في وادي عبيدة


اركان حرب بيحان
11-06-2010, 03:13 AM
باشرت الليلة قيادة المنطقة العسكرية في محافظة مأرب بقصف منطقة حدباء آل جميل أسفل وادي عبيدة في بعد الحادية عشرة ليلا حيث تم ضرب المنطقة بأكثر من عشرين قذيفة مدفعية تناثرت على مساحات واسعة في المنطقة دون أن تحدث أي أضرار .
وقالت المصادر الخاصة لموقع مأرب أن الضربة كانت تستهدف منزل أمير القاعدة في مأرب " علي سعيد بن جميل " وعدد أخر من المطلوبين في المنطقة والمقدرة أعدادهم بقرابة أثني عشر مطلوبا .
وأكدت مصادر قبيلة في وادي عبيدة لموقع مأرب برس أن الجهات الأمنية أعلنت مسبقا عصر اليوم عن توجيه ضربة لتلك المنطقة حيث طالبت الأهالي بالرحيل من تلك المنازل وإخراج النساء والأطفال .
وقالت المعلومات الأولية التي حصل عليها موقع مأرب برس أن كل بيوت المطلوبين لم تتأثر بأذى ولم تتعرض لأي قذائف حتى كتابة الخبر .
في حين تعرض منزل قريب للمنطقة وتهود ملكيته لعلي حسن بتران حيث أصيب بعدد من القذائف وتأثرت ثلاث غرف من ذلك المنزل .
شخصيات قبيلة في مأرب تحدثت الليلة لموقع مأرب برس ووصفت الضربة التي وجهت الليلة لمنطقة حدباء آل جميل أنها رسالة للخارج تندرج في سياق الحرب على الإرهاب , فقط , وسخر المصدر القبيلي من قصف المنازل وتشريد النساء والأطفال وبث الرعب في نفوس أبناء المنطقة , مؤكدا أن الجهات الأمنية أعطت المطلوبين تحذيرا مسبقا بالضربة فكيف تفسر هذه الضربات .
وتأتي هذه التطورات وسط إحجام قبلي على التعليق على القصف الذي استهدف منزل والد أحد المطلوبين أمنيا, ويدعى حسن عريدان, الأربعاء 9/6/2010, في حين رجحت مصادر أن يكون البيان المنسوب للقاعدة (http://marebpress.net/news_details.php?lng=arabic&sid=25450)قد استفز القبائل وخلق غضب واسع من تبجح القاعدة باستدراج الشبواني, وتهديداتها الرعناء.

قناص شبوه
11-06-2010, 11:49 PM
تسلم على نقل

قــناص ال فجم
12-06-2010, 12:10 AM
الله يسمعناخير
ومشكورعلى نقل الخبر