المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس بعث رسالة لهم ووصف الشبواني بشهيد الوطن


صياد الاسود
26-05-2010, 10:38 PM
لا تزال محافظة مأرب تعيش على صفيح ساخن منذ ليلة الأمس التي شهدت غارة جوية أودت بحياة أمين عام مجلس محلي مأرب الشيخ جابر الشبواني. http://marebpress.net/userimages/Image/MAREB/panar/safer.jpg
وفي تطور مستمر للحادث خرج اجتماع مشائخ مأرب عصر اليوم بإعطاء السلطة مهله لمدة يومين للبدء في التحقيق في ملابسات مقتل الشبواني، جاء هذا بعد وجه رئيس الجمهورية رسالة الي والد القتيل ومشائخ مأرب يتأسف على مقتل امين عام مجلس محلي مأرب واصفاً اياه بشهيد الوطن، وطالب المجتمعون سرعة تقديم نتائج تقرير اللجنة الرئاسية المكلفة لمعرفة من يقف وراء مقتل الشبواني.
وكان اكثر من 100 شيخ وشخصية اجتماعية تجتمع حالياً في منزل الشيخ علي بن جابر الشبواني والد القتيل جابر الشبواني في تدارس لكيفية التعامل مع الحادث.
الاجتماع المذكور هو الذي واكب وصول اللواء ركن مطهر رشاد المصري وزير الداخلية ووكيل الامن القومي اللواء جلال الرويشان، على رأس لجنة رأسية للتحقيق في الحادث، وفي محاولة لامتصاص الغضب العارم الذي يسيطر على أبناء قبيلة عبيدة، ولتهدئة الوضع الذي شهد ليلة امس مواجهات عنيفة بين افراد من عبيدة والجيش والامن بالمحافظة.
وعلى الميدان اصيب ظهر اليوم جراء تلك المواجهات 7مواطنيين وجندي بإصابات مختلفة على اثر قصف مدفعي.
وعلم (مأرب برس) ان قذيفة يعتقد انها هاون اطلقت من قبل الجيش سقطت في منزل بمنطقة حصون آل جلال خلفت ورائها خمسة جرحي من اسرة واحدة هم(عبد الله مبارك واكد، وليد مبارك واكد، محمد عبده واكد، سالم عبد الله واكد، والطفلة تهاني عبدالله واكد) ، كما اصيب المواطنيين عبده علي صغير وعلي علي قاسم وهما من محافظة الحديدة جوار سوق السلاح سابقاً، فيما اصيب جندي من الامن المركزي وهو محمد احمد مفرح بعد سقوط كابل كهربائي عليه جراء استهدافه بجوار نقطة عسكرية على مخرج مأرب.
وكان مسلحون قبليون اليوم قد استهدفوا عرض خط نقل كهرباء ( مأرب ـ صنعاء 400 كيلو فولت) التابع لمشروع محطة مأرب الغازية اليوم الثلاثاء لعمل تخريبي من قبل عناصر تخريبية، ادى إلى توقف نقل الطاقة من محطة كهرباء مأرب الغازية إلى منظومة الشبكة الوطنية في اليمن .
وقال مصدر مسؤول في وزارة الكهرباء والطاقة أن العمل التخريبي تسبب في توقف نقل الطاقة من المحطة الأمر الذي يفاقم العجز في الطاقة الكهربائية وينتج عنه زيادة فترة الإنطفاءات الكهربائية للمنازل والمنشآت المرتبطة بالشبكة الوطنية الموحدة.
وأضاف المصدر نفسه أن هذه الإنطفاءات تسبب خسائر كبيرة تتكبدها وزارة الكهرباء والطاقة فضلا عن الخسائر جراء تكاليف الإصلاح وإعادة التشغيل وغرامات مالية تدفع كتعويضات للشركة المنفذة للمشروع.
ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ)عن المصدر قوله : أن المؤسسة العامة للكهرباء تعكف حاليا على حصر الأضرار وتوفير التجهيزات الخاصة بإصلاح الأعطال في أقرب فرصة ممكنة حرصا منها على إعادة التيار.
كما قام آخرون باحتجاز قاطرات النفط والغاز على خط مأرب صنعاء.UG::

المسافرالعريفي
27-05-2010, 12:09 AM
والله انه يقتل القتيل ويمشي بجنازته
يا جماعه لمتا با تضلو وراء المجاملات
الرئس يامر بقتله وينفذو فيه
وبعد ذلك يقول شهيد الوطن
هو فعلن شهيد الوطن
لانه تم قتله من قبل لقوات الغاشمه والغادره
ايش يفيد اهله به شهيد الوطن
الرئس بدا يخبط

صياد الاسود
27-05-2010, 11:36 PM
والله انه يقتل القتيل ويمشي بجنازته
يا جماعه لمتا با تضلو وراء المجاملات
الرئس يامر بقتله وينفذو فيه
وبعد ذلك يقول شهيد الوطن
هو فعلن شهيد الوطن
لانه تم قتله من قبل لقوات الغاشمه والغادره
ايش يفيد اهله به شهيد الوطن
الرئس بدا يخبط

</b></i>

اولا
اشكرك اخي المسافر العريفي
على المرور والتعقيب
ومعك حق ماشي با ينفع اهله
لانهم يقولون انهم زودوه بشرائح
لتحديد مكان اعضاء التنضيم هذا اذا لم يوافقو على تسليم انفسهم
ولكنهم قصفوة وهو لا يزال عنده
ومات هو وهم لم يصيبهم اي شي
والشرائح التي زودوه بها يقولون انه لم يكن يعرف انها
معها
وربما كان يعرف
تحياتي لك اخوي

قــناص ال فجم
28-05-2010, 12:19 AM
الله يسترويسدشانهم

قناص شبوه
28-05-2010, 02:34 PM
الله يستر اشكرك اخي على نقل

صياد الاسود
28-05-2010, 07:48 PM
قناص ال فجم

قناص شبوة


شرفني مروركم