المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولي عهد أبوظبي يستقبل بلاتر ورئيس نادي برشلونة


الـعـريـفـي
20-12-2009, 01:44 AM
محمد بن زايد: استضافة مونديال الأندية دليل على ثقة العالم في قدرات الإمارات




http://alittihad.ae/assets/images/Sports/2009/12/19/320x240/1a-na-32343.jpg

محمد بن زايد يتسلم علم «الفيفا» من جوزيف بلاتر


استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” والوفد المرافق، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان سمو ولي العهد، ومحمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد كرة القدم.



وخلال اللقاء، شكر بلاتر، سمو ولي عهد أبوظبي على لقائه والوفد المرافق ووجه التحية لدولة الإمارات على استضافتها لبطولة كأس العالم للأندية وعلى التعاون القائم بينها وبين الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وقال سمو ولي عهد أبوظبي إن إقامة مباريات كأس العالم للأندية في دولة الإمارات يقدم دليلاً أكيداً على ثقة العالم والاتحاد الدولي لكرة القدم في قدرة دولة الإمارات على تنظيم مثل هذه البطولات العالمية الكبرى بكل كفاءة واقتدار.

ووجه بلاتر التحية للجنة المنظمة وأشاد بدورها في إخراج البطولات الرياضية في أبهى صورها كما أبدى إعجابه بالمنشآت الرياضية الحديثة وبالحضور الجماهيري لكافة اللقاءات، مشيراً إلى أن هذه البطولات تعزز من مكانة دولة الإمارات على خريطة العالم وتؤكد قدرة الإمارات على استضافة البطولات الرياضية العالمية على أرضها. وقال إنه يتفق تماماً مع الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في أن كرة القدم ليست مجرد رياضة بل هي رسالة سلام عالمية لجميع الأمم والشعوب.
وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون بين الإمارات والاتحاد الدولي لكرة القدم، إضافة إلى عدد من المواضيع الرياضية ذات الاهتمام المشترك. وأكد بلاتر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى جانب اهتمامه بتنظيم المسابقات الكروية فإنه يولي اهتماماً كبيراً بتبني برامج جديدة لدعم التعليم والصحة خاصة في الدول الفقيرة ويساهم بإيجابية في تخفيف المعاناة عن شعوب العالم.

والتقى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني. وعبر رئيس نادي برشلونة عن سعادته بلقاء الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، شاكراً ما لقيه والوفد المرافق ولاعبي برشلونة من حفاوة وحسن استقبال على الصعيدين الرسمي والشعبي خلال مشاركتهم في بطولة كأس العالم للأندية بأبوظبي.




المصدر : جريدة الاتحاد الإماراتيه

sami العريفي
30-12-2009, 07:33 AM
اخبار طيبه فهذا ليس بغريب على شيوخ الامارات



تحياتي لك اخي العريفي